انتهاء تصوير فيلم رامز جلال “هيكل نظمي”


انتهى الفنان المصري رامز جلال من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “هيكل نظمي”، ويدخل الفيلم مراحل المونتاج والمكساج في الوقت الحالي استعداداً لعرضه في السينمات.

ويعاني رامز جلال خلال الأحداث من النحافة حسب الشخصية التي يجسدها، ويناقش المشاكل التي يتعرض لها المصابون بالنحافة ويلجأ لكثير من الأطباء ليحل هذا الأمر في إطار كوميدي.

والفيلم بطولة رامز جلال وغادة عادل، من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، إذ يعد الفيلم التعاون الثالث على التوالي بين المخرج محمود كريم ورامز جلال بعدما قدما سوياً فيلم “رغدة متوحشة”، وفيلم “سبع البرومبة” .

ويجسد رامز جلال شخصية “صحفي” خلال أحداث الفيلم، ويتعرض لعدة أزمات ومشاكل، ما يضطره إلى التحايل على تلك الأزمات، بينما تجسد الفنانة غادة عادل شخصية “طبيبة” وتشاركه في تلك الأزمات، ويشارك في بطولته بجانب رامز وغادة عادل، خالد الصاوي، بيومى فؤاد، حمدي المرغني، انتصار، وعدد من ضيوف الشرف.

وكانت آخر أفلام رامز جلال “سبع البرمبة” تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم وتدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعي، ويظهر رامز في العمل بشخصية مهندس معماري يقع في عدة مواقف تقلب حياته رأسًا على عقب وظهر الفنان أحمد السقا والفنان ياسر جلال كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم.