تمزق فستان أحلام يغضب هيا الشعيبي ومي العيدان


تعرضت الفنانة الإماراتية أحلام لموقف لا تحسد عليه، حيث انتشر مقطع فيديو للنجمة الملقبة بـ«الملكة» خلال احيائها إحدى الحفلات الخاصة، ظهرت فيه تغني في الوقت الذي بدا فيه فستانها ممزقاً بشكل واضح.

وفي الوقت الذي دافع محبو أحلام عن الفنانة، مشددين على أنها من المؤكد لم تكن تعلم بهذا التمزق، انتقد النشطاء ارتداء أحلام لفستان ضيق، الأمر الذي ساعد على حدوث هذا التمزق مع حركة النجمة الإماراتية. حصد فيديو الفنّانة احلام الذي انتشر عبر مواقع التّواصل الإجتماعي ويظهر فيه فستانها الممزّق الكثير من ردود الأفعال المتنوعة التي تخلّلها سخرية كبيرة من النّشطاء الذين تداولوا المقطع المصوّر بكثافة عبر صفحاتهم. احلام التي على ما يبدو أنّها قرّرت تجاهل هذا الموضوع وعدم الردّ عليه بتاتاً، قرّرت بعض النّجمات أن تفعل ذلك بدلاً منها، ودافعت عنها كلّ من صديقتها الصّدوقة مي العيدان، والممثلة هيا الشعيبي.

وسارعت الشعيبي إلى تصوير فيديو عبر حسابها الخاصّ على تطبيق “سناب شات” حيث ساندتها ودافعت عنها بشراسة مستغربة من الإقدام على مثل هذا التصرّف، حيث وجهّت سؤال إلى التي صورت هذا الفيديو “عمرتش ما مرّيتي بهالموقف؟” وتابعت: “عيب”، معتبرة أنّه كان الأجدر عليها أنّ تذهب إليها وتنبّهها بينهما من دون تصويرها بهذه الطّريقة. وأكّدت الممثّلة الكويتية أنّها هذا الموضوع ليس مضحكاً أبداً خاصةً أنّ الشامسي “فنّانة راقية ولها مكانتها” بحسب تعبيرها.

وبعد ذلك، هاجمت العيدان مصوّر هذه اللّقطات المحرجة، مشيرة إلى أنّها بالتّأكيد سيّدة لأنّ هذه الحركة بحسب رأيها هي “سوالف حريم” بدافع الغيرة والحسد، مؤكّدة أنّ أيّ فتاة معرّضة لهذا الموقف وليس فقط احلام، قائلة “الحقير اللي مصوّر”. كما واعتبرت أنّها كان يجب على المصوّرة أن تلتقط اللّحظات التي كانت تتصوّر فيها الفنّانة الإماراتيّة مع معجباتها وإظهار مدى تواضعها في التّعامل مع محبّيها بدلاً من إلتقاط الصّور لفستانها الممزّق. كما وأشارت إلى أنّ هذا الفعل لا ينمّ أبداً عن أخلاق عالية وأنّها من صوّرتها حتماً ستمرّ في يوم من الأيّام بالموقف نفسه.

من ناحية ثانية، كشفت النّجمة الخليجية عبر حسابها الرّسمي على موقع التّواصل الإجتماعي “تويتر” عن إذاعة أغنيتها “فل اليارق” عبر “القناة السعودية”، للمرّة الأولى منذ تأسيسها، وهي أوّل فنّانة عربية تُذاع لها أغنية عليها. وغرّدت معبّرة عن سعادتها، ومقدّمة شاكرها لهم: “شكراً قناه السعوديه اسعدتوني اول مطربة عربية تذاع أغنيتها عليها شكراً من القلب فل البيارق”. ولا ننسى أن نذكّر في إطار آخر، إلى أنّها كانت قد دعمت مع نجمات خليجيّات أخريات “تحدي دبي للياقة”، ونشرت فيديو لها وهي تمارس رياضة الجري في الشارع.