باريس هيلتون تنافس كانيه ويست لرئاسة اميركا


يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع “باريس هيلتون” تهاجم مغني الراب “كانييه ويست” عقب ترشحه للرئاسة الأمريكية  في انتخابات 2020 كتحد واضح للرئيس الأمريكي الحالي “دونالد ترامب” ومنافسه الديمقراطي “جو بايدن”.
نشرت “باريس هيلتون” عبر حسابها الخاص على موقع “تويتر” تغريدة كتبت فيها: “باريس للانتخابات” مٌرفقة إياها بإيموجي على شكل نجوم.

وليس معروفًا إذا ما كانت “هيلتون” جديَّة بشان قرارها أم أنها مجرد مزحة، فلا يمكننا التنبؤ بأي شيء في عام 2020، إلَّا أن متابعيها  دعموا قرارها، وكتب أحد المستخدمين: “اجعلي أمريكا مُثيرة من جديد”، وعلَّق آخر: “سأصوت لباريس بدل كانييه وترامب”.

وفي وقت سابق، نشر نجم الراب الأمريكي رسالة إلى متابعيه عبر حسابه على موقع “تويتر” البالغ عددهم 29.4 مليون شخصًا، مصرحًا بنيته دخول السباق الرئاسي لعام 2020، وكتب: “يجب أن ندرك الآن وعد أمريكا من خلال الثقة بالله وتوحيد رؤيتنا وبناء مستقبلنا.. أنا أترشح لرئاسة الولايات المتحدة”.

ورد المدير التنفيذي لشركة “تيسلا”، “إيلون مسك”، على تغريدة “ويست” قائلاً: “لك دعمي الكامل!”
كما أعلنت نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان”  دعمها لزوجها، عبر مشاركة تغريدته وإرفاقها بـ”إيموجي” على شكل علم أمريكا.
ولم يتضح إذا ما كان “ويست” جادًا بشأن التنافس على الرئاسة الأمريكية قبل أربعة أشهر من إجراء التصويت في 3 نوفمبر، أو إذا ما كان قد قدم أي أوراق رسمية للظهور في بطاقات الاقتراع الحكومية.