احمد فلوكس يوضح حقيقة علاقته بـ ديالا مكي ويعتذر لها ويوجه رسالة للمواقع المثيرة للفتن


اوضح الفنان المصري احمد فلوكس، أن بعض المواقع تنقل ما يكتبه على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل مختلف وغير صحيح وموجه، حيث نشر عبر حسابه على موقع “فيس بوك”، توضيح .

جاء فيه، “توضيح للسادة الصحفيين و المواقع.. مش معنى إني بكتب شيء أو انى بكتب حكمة ده معناه ان سيادتكم تقرروا اني بكتبها لحد معين .. مش معنى ان اسمع اغنيه اني بوجه اغنيه لحد … لا يصح ابدا ان يتم توجيه حكمه (خساره الناس) على لساني لديالا … انتوا لا تعلموا حياتي او لمين بكتب علشان تكتبوا كده و لا اعتقد انكم تقصدون الوقيعه لكن بالبلدي بلاش تاتش الابداع في توجيه كلامي لشخص معين لان لو انا عاوز اوجه كلامي لحد هاقول علي طول”.

وتابع فلوكس|، “ثانيا عيب لما تقروا ان كلامي ده لديالا لان ديالا من أجمل الحاجات اللي حصلتي واعتز بوجودها في حياتى عيب عليكم و سيبوني في حالي و كفايه دمار في حياتي.. اتقوا الله.. انا استحملت نفس الاسلوب أيام هنا و سكت .. و ساعت موضوع الامن و سكت … لن اسمح نهائي هذه المرة و سأتخذ كافه الاجراءات القانونية ضد أي صحفي أو موقع ينشر شي يؤدي اللي تشويه أو وقيعه خصوصا ان هذه الأخبار هدفها ليس الا تشويه، و لن اسمح بتقليل أو تجريح فة حق ديالا او حقى.. كفايه تشوية و وقيعة..كفايه فتن”.

كذلك نشر فلوكس، صورة الإعلامية اللبنانية ديالا مكي، وعلق عليها، “هذه السيدة من أكثر السيدات احتراما و اجتهادا في مجالها … احترمها و احبها و اكن لها كل احترام لشخصها و لنجاحها و لمشوارها وأحب شخصيتها .. و اعتذار واجب مني نيابة عن بعض المواقع والأقلام التي كتبت أشياء ليس لها أي أساس من الصحة منسوبة لشخصي و الهدف منها الفتنة والتشوية.. أحبك جدا وأحترمك وأحترم حبي ليكي وأحبه.. ولن اسمح بهذه المهزلة.. ديالا خط احمر”.