فيديو- جورج وسوف: “باختصار روتانا يعني انا” ويُفجر مفاجأة لجمهوره


احيا سلطان الطرب الفنان جورج وسوف حفلته الأونلاين الأولى التي نظمتها شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات بإدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية وبإدارة المخرج كميل طانيوس. وغنى وسوف لما يقارب الساعتين أجمل أغنياته القديمة والجديدة.

وصرح سلطان الطرب خلال الحفلة بمقابلة مع الاعلامي علي العلياني عن المشاعر التي تراوده كونها تجربته الأولى في حفلات الأونلاين، قائلاً: “لا أخفيكم أن تجربة الأونلاين بالنسبة إليّ جديدة لكن عندي فرحة كبيرة بقلبي اني عّم اتواصل مع حبايبي وغنيلهم مباشرة وفرحهم وافرح فيهم.. وانا حبيت كتير هالفكرة، واللي طلع هالفكرة هو فعلا انسان ذكي وصاحب فكر”.

وتحدّث أيضاً عن علاقته بشركة “روتانا”، فقال: “أما بالنسبة إلى روتانا فبالفعل اعتبر نفسي حجر من حجارة اساسها، وعندي كل الثقة بدون ادنى شك انهم يحبونني من قلبهم. وفي المقابل اكن لهم كل محبة من قلبي وخصوصاً الحبيب الرئيس التنفيذي للشركة سالم الهندي الذي تربطني به معرفة وصداقة منذ عام 1980 وذلك قبل ان يصبح رئيسا لشركة روتانا”.

وأضاف: “ورغم اننا اصدقاء.. ولكن هذا لا يمنع ان ومن وقت إلى آخر تحدث بيننا خلافات صغيرة، المهم ان ما في القلب يظل في القلب، ومعروف عني انني انسان مهما حدث لا أبيع من كانت تجمعني به “عشرة عمر” وأيام حلوة.. وان شاء الله يصير في تعاون جديد مع روتانا وكل شي بوقته حلو.. وباختصار، روتانا يعني انا”.كذلك، زفّ وسوف خبراً سارّاً لجمهوره معلناً أن لديه أعمالاً غنائية جديدة أنهاها، وأحدها سيطلقه قريباً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.