سجن ممثلة مصرية بتهمة قتل زوجها طعناً والسبب صادم!


أصدرت النيابة العامة المصرية قرارها بسجن الفنانة المصرية عبير بيبرس بتهمة قتل زوجها عمرو السيد عبدالله (42 عاماُ) طعناً، إثر مشاجرة حادة نشبت بينهما.

وتضاربت المعلومات حول اعترافها ونكران ضلوعها بالجريمة، إذ نفى محاميها في تصريحات صحافية ارتكاب موكلته الجريمة، بينما جاء على لسان مصادر أخرى بيبرس قالت إن زوجها انهال عليها بالصفع على وجهها، موضحةً أنها لم تتحمل إهانته وصفعه لها، فأخذت زجاجة لتدافع بها عن نفسها وطعنته بها في صدره ليسقط قتيلا على الفور.

وأضافت الفنانة أن زوجها رجل الأعمال وصاحب شركة بترول، كان يداوم على إهانتها وضربها، وأن حياتها معه تحولت إلى جحيم.

وجاء في أقوالها وفق المصدر ذاته: “طلبت من زوجي الطلاق مرات عدّة بسبب معاملته السيئة لكنه كان يرفض، وكنا نتشاجر كتيراً لحين حدوث ما الكارثة في آخر مشاجرة بيننا ومات على إثرها”.

وكانت أجهزة الأمن المصرية تلقت بلاغا بوقوع مشاجرة في شقة تمتلكها بيبرس في شارع شوقي عبد المنعم، وسماع أصوات صراخ بها، وبالانتقال لموقع البلاغ تم العثور على رجل مضرج في دمائه في مدخل الشقة تبين فيما بعد أنه زوج الفنانة.

وأصدرت النيابة العامة قرارا بحبس المتهمة لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد. وقررت تشريح جثمان الزوج القتيل، وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

وبدأت عبير بيبرس رحلتها الفنية في عام 2014 من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدي “إلسع وفلسع”.

شاركت في مسلسل “شلة نصابين”، مع عبدالله مشرف، ووائل علاء، وأحمد صيام، وميار الببلاوي.

وفي 2016، شاركت في عملها السينمائي الأول بعنوان “مشروع ميت”، مع الفنان أحمد الجوهري، لكنه لم يعرض في دور السينما.