سكارليت جوهانسون تروي معاناتها مع الرشاقة والدايت


قالت النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون أنها لم تعد تتحمل الضغوط التي تؤثر على روتين حياتها، وحالتها النفسية، وأوشكت أن تصيبها بالجنون بسبب الدايت والنظام الغذائي لتحافظ على رشقاتها.

وقالت إنها لا تنسى أبداً مشهداً للممثلة بيتي ديفيز في واحد من أفلامها المفضلة All About Eve ظهرت فيه وهي تلتقط قطعة شيكولاتة وتتردد ثم تتركها وتعود لتلتقطها، ثم تتركها ثانية، وأخيراً تستسلم وتلتهمها بعد كفاح شديد.

ونوهت جوهانسون (البالغة 35 عاماً) بأن هذا المشهد يصور معاناتها في الحياة، وحرصها على ألا يزيد وزنها حتى لا تنخفض فرصها السينمائية، حيث يحرص المنتجون والمخرجون على الاستعانة بممثلات نحيفات، لأن ذلك هو عنوان الجمال في عرفهم.

وأشارت نجمة «الأرملة السوداء» إلى أنها أصيبت بالجنون بسبب حرصها على صحتها، وأصبحت على شفا مرض اضطرابات التغذية من فرط حفاظها على رشاقتها.

من جهة أخرى، أعربت جوهانسون عن انبهارها بأداء زميلتها فلورانس بيو (البالغة 24 عاماً) في فيلم «الأرملة السوداء» حيث تجسد دور شقيقتها ييلينا بيلوفا التي تعمل مثلها كعميلة سرية.

وقالت إن أداء بيو كان مفاجأة بالنسبة لها، لذلك فهي ترشحها لخلافتها في أدوار الأكشن والشر.

وأوضحت أنها ملت من كثرة تأجيل عرض الفيلم، وتتمنى أن يحدث أثراً فنياً رائعاً يوازي طول فترة انتظار عرضه، حتى لا يخيب آمال الجمهور.