احمد الفيشاوي بأول تعليق بعد الحكم لصالحه ضد هند الحناوي وابنته


علق الفنان أحمد الفيشاوي على قرار محكمة استئناف القاهرة حكمها بإلغاء الحكم الصادر بإلزام الفنان أحمد الفيشاوي بدفع إيجار الشقة المقيمة بها ابنته في بريطانيا.

ونشر الفيشاوي عبر حسابه على موقع وتطبيق Instagram صورة له مع المحامية الخاصة به وعلق كاتباً:”كسبت أهم قضيه أمام هند الحناوي بفضل ربنا و مجهود أستاذه سناء لاحظي و أستاذ يوسف الفايز شكرآ”.

وكشفت المحامية سناء لحظي في تصريح خاص لـFilFan.com أن الحكم الصادر جاء بإلغاء دفع موكلها أحمد الفيشاوي مبلغ ٢٣٠٠٠جنبه استرليني، وهي قيمة إيجار الشقة المقيمة فيها هند الحناوي مع ابنتها في إنجلترا.

على صعيد آخر انتهى أحمد الفيشاوي وياسمين رئيس تصوير فيلمهما “الحارث”، من إنتاج شركة “سكوب” ‏للأنتاج ‏الفنى ‏والسينمائي، ‏ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم على الطيب وعمرو عبد الجليل وباسم ‏سمرة وأسماء أبو اليزيد ‏ومحمد ‏علاء ‏ومحمود الليثي ‏ورشدي الشامي ونهي عابدين وشريف البرداويلي وعارفة عبد الرسول‎.‎

‎”‎الحارث” ينتمي لنوعية الأثارة والتشويق، وتم تصويره في سيوة والقاهرة وبعض المحافظات الأخرى، ‏ودخل ‏الفيلم ‏حاليا ‏مرحلة ‏المونتاج تمهيدا لعرضه تجاريا بعد إنتهاء أزمة كورونا‎.‎