كارول سماحة تتصدّر التراند على اليوتيوب ب bon voyage وعمل مؤجج بالبهجة والفرح


متابعة خاصة – فاطمة داوود

من اللحظات الأولى لطرح فيديو كليب bon voyage استطاعت النجمة اللبنانية كارول سماحة من خطف الأنظار الى المحتوى الراقي الذي عبّر عن الاغنية الرائعة، فجاء الفيديو الموقّع بإسم المخرجة بتول عرفة أشبه بتحفة من الطاقة الايجابية والبهجة والفرح كما عكس المواهب المتعددة التي تميّز كارول عن غيرها فهي المتمكنة من الغناء العربي والأجنبي والممثلة المتشبعة بتاريخ المسرح والتلفزيون. هكذا تكامل الصوت بالصورة مع اضافة جرعات كوميدية خفيفة كمواقف بين الحبيبة الغيروة على حبيبها وسيطرت عليه الأجواء المبهجة والمفرحة وتألق كبير لإطلالات سماحة فبدت غاية بالجمال.

سرعان ما جمع الفيديو الاف المشاهدات متصدّراً التراند بالمركز الخامس بغضون 24 ساعة كما تصدر اسم #كارول_سماحة المركز الاول في تويتر. الاعجاب بالاغنية لم يقتصر فقط على المعجبين بل تخطّاه الى الصحافيين الذين عبروا عن جمالية الاغنية وكذلك كتبت لها النجمة نانسي عجرم تهنئة بهذا العمل الرائع والاعلامية هالة سرحان أثنت عليه وطالبت بالمزيد مثل هذه الأعمال الاحترافية شكلاً ومضموناً.

ليس غريباً على كارول الباحثة دوماً عن التجديد والإبهار والحريصة في كل عمل فني أن توائم بين الموسيقى والكلمة. هذه المرّة لم تنس التفاصيل الصغيرة، من الاطلالات المبهرة والغناء المتوافق مع الرقص والقصة السلسة للفيديو كليب. التحدي الجديد ان تطرح سماحة هذا العمل بهذه الظروف القاسية حيث تفشي فيروس كورونا يقلق العالم والانهاك الاقتصادي يشغل بال الناس في لبنان والوطن العربي. هي جاءت لتفتح باباً نحو عالم من الأمل والخيال وقد نجحت.

وكانت قد طرحت النجمة اللبنانية كارول سماحة كليب أغنيتها الجديدة Bon Voyage بالتعاون مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز”.

أغنية Bon Voyage من كلمات كارول سماحة والسورية كاملة خير وألحان الفرنسي يان بيري والمغربي دي جي يوسف وتوزيع دي جي يوسف .