توم كوين يكشف عن الأميرة ديانا “وقفت عارية أمام عمّال البناء”


أصدر المؤلف البريطاني توم كوين كتاباً جديداً مؤخراً بعنوان: “قصر كينغسون: مذكرات حميمية من الملكة ماري إلى ميغان ماركل”، حيث يتحدث عن أفراد العائلة المالكة البعيدين على مر السنين.

وخلال محادثاته مع المطّلعين في القصر كشف كوين بعض القصص المدهشة عن أميرة ويلز الراحلة الأميرة ديانا، وقال كوين: “إنه لأمر مدهش لقد فوجئت أكثر من أي شخص آخر عندما اكتشفت الكثير من القصص حول الأميرة الراحلة ديانا”.

وفي تفاصيل قصة رائعة قال كوين في الكتاب: “اعتادت الأميرة ديانا الاستمتاع بحمامات الشمس في الباحة في حديقتها في قصر كينغستون حيث كانت تعتقد بأن المنطقة آمنة من المصوّرين المزعجين وتحليق الطائرات فوقها، ولقد أحبت حمامات الشمس واعتادت دائماً أن تفعل ذلك في القصر”.

ووفقاً للكتاب: “حذّر مساعدو القصر الأميرة ديانا ان هناك احتمال كبير أن يكون هناك طائرات لديها مناظير عالية الدقة، إلا أن ديانا شعرت بالآمان في ملاذها الشخصي حتى حدث خطأ ما”.

وتابع كوين: “كان هناك أشجار صغيرة في أحواض حول سقف السطح ولم تلاحظ أن هناك كان يوجد أشخاص لذلك وقفت عارية بلا ملابس ثم أدركت على الفور وجود اثنين من عمال البناء الذين كانوا يعملون على بعد 100 ياردة ولقد رأوها عاريةً تماماً فانحنيا على الفور واستدارا”.

ولم تكن تلك القصة الوحيدة عن الأميرة الراحلة فهناك العديد من القصص المشابهة حيث استمتعت الاميرة الراحلة بارتداء ملابس تنكرية للتمتع بالشعور بالحياة الطبيعية خارج القصر.