نشر في 30-06-2020 الساعة 17:10

استعرضت النجمة البريطانية “أديل” جسدها الممشوق ورشاقتها عبر ارتداء فستان ارتدته قبل أربعة أعوام، وذلك بعد خسارة أكثر من 40 كيلو غرامًا من وزنها عقب انفصالها عن زوجها السابق ووالد طفلها.
شاركت “أديل” متابعيها عبر موقع “إنستغرام” صورتين لها أمام شاشة التلفاز، واحدة تظهر فيها  مُرتدية بيجاما رمادية وممسكةً مروحة صغيرة، والثانية ترقص في غرفة الجلوس مُرتديةً ذات الفستان الذي ارتدته على خشبة المسرح في حفل Glastonbury عام 2016، وعلَّقت على الصورتين: “خمس زجاجات من عصير التفاح”.

ووفق ما نقله موقع “ديلي ميل” البريطاني، يُعتقد أن مغني الراب “سكيبتا” عمل على اختراق حسابها ونشر هذه الصور، حيث علَّق على المنشور: “أخيرًا حصلت على كلمة سر حساب الانستغرام خاصتك”.
وردَّت “أديل” على تعليقه بإيموجي ساخر وقلب أسود.

https://www.instagram.com/p/CB9E2Qng1DO/

وحظيت الصور منذ نشرها أكثر من 3.3 مليون إعجاب وعشرات آلاف التعليقات.
وقد أشيع وجود علاقة تجمع “سكيبتا”، واسمه الحقيقي “جوزيف جونيور أدينوغا”، و”اديل”، حيث صرَّح مصدر أن علاقتهما  انتقلت إلى المستوى الثاني حيث أنها عرّفته على أصدقائها بما فيهم “جيمس كوردن”، وقال: “هناك علاقة رومانسية بين أديل وسكيبتا لقد كانت فترة قصيرة جداً وهما يهتمان ببعضهما البعض كأصدقاء”.

وقيل أن الفنان البالغ من العمر 37 عاماً قد أكّد أن العلاقة بينه وبين “أديل” قد انتهت منذ فترة وذلك من خلال أغنيته الجديدة  Mic Check من ألبومه Insomnia.


أحدث تعديل 30-06-2020 الساعة 17:10