نشر في 30-06-2020 الساعة 17:16

أثارت الفنانة التركية توبا بويوكستون الانقسام حول رأيها الشخصي في منظومة الزواج، والتي وصفتها بأنها منظومةٌ فاشلة.

وبحسب رأي النجمة التركية فإنَّ إيجاد شخصٍ يشبهك في كل شيء لتعيش معه طول العمر ومن دون حدوث مشاكل جوهرية بينهما، فهو أمرٌ صعبٌ جدا ولذلك فإنَّ نسب الطلاق كثيرة.

ويبدو أن هذا الرأي لقي الكثير من ردود الأفعال لينقسم الجمهور بين مؤيد لرأيها معتبرين أن ما قالته يتفق مع ما يجري بالفعل خصوصا وأننا بتنا نسمع الكثير من حالات الطلاق، وبين من رفض كلامها جملة وتفصيلا؛ إذ إنَّ الزوجين لا يجب أن يشبها بعضهما بعضا ويتوافقا على كل شيء ويكفي أن تنبني علاقتهما على الاحترام حتى تستمر.

بينما ذهب بعض آخر إلى التلميح بأنها تقول ذلك عن تجربةٍ شخصية، فهي انفصلت عن زوجها والد ابنتيها كما أنها انفصلت عن حبيبها؛ ما يعني فشلها في الحب والزواج.

يُذكر أنَّ النجمة كانت متزوجة من الفنان التركي أنور صايلاك والد ابنتيها، وانفصلت عنه بعد مرور 6 سنوات على زواجهما، لتدخل بعدها بشكل سريع في علاقة حب مع أموت أفيرجان والذي يصغرها بما يقارب الـ 7 سنوات.

وعلى صعيدٍ آخر كانت توبا قد تصدرت موقع تويتر في تركيا بعد تداول صورةٍ لها بالبكيني أثناء تواجدها على البحر، لتحظى تلك الصورة بالكثير من الإشادات، على عكس الفنانات التركيات الأخريات اللاتي يتعرضن للهجوم عند نشر صورهن الجريئة، لترد حينها توبا بالقول: “هذه الصورة قديمة لكن محبتكم تتجدد دائما، أحبكم كثيرا أنتم الجمهور الأفضل”.


أحدث تعديل 30-06-2020 الساعة 17:17