نشر في 30-06-2020 الساعة 15:33

رصدت عدسات الباباراتزي حببية ليوناردو دي كابريوالنجمة كاميلا موروني وهي برفقة والدتها لوسيلا سولا وذلك في عشاء جمعهما سويا حسبما ورد بموقع الديلي ميل.

وظهرت صديقة ليوناردو دي كابريو كاميلا موروني وهي مرتدية كمامة من القماش وفستان منقوش  وبدت في غاية الجمال في ماليبو بكاليفورنيا. 

 وفي سياق متصل قرر المخرج مارتن سكورسيزي  أن يجمع في فيلمه القادم بين الثنائى ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو، وذلك خلال فيلم باسم Killer OF The Flower Moon وهو الفيلم الذي يعود به إلى فترة العشرينات في القرن الماضى.

 ومن المفترض أن يسلط الضوء على قبيلة “أوسيدج” الهندية التى حصلت على أراض شاسعة فى ولاية أوكلاهوما، والتي تعلقت بها وعاشت فيها طوال 10 سنوات إلا أن الأمور تنقلب رأساً على عقب فور  اكتشاف النفط بداخلها، مما يتسبب في اندلاع الحروب ثم إبادة أفراد القبيلة الهندية ممن عاشوا فيها طوال تلك الفترة. 

آخر أعمال ليو كان  فيلم Once Upon a Time in Hollywood وهو الفيلم الذي تدور أحداثه فى عام 1969 فى مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما “ريك دالتون” ممثل تليفزيونى سابق لمسلسل ينتمى لنوعية “الويسترن” أو الغرب الأمريكى، ويجسده ليوناردو ديكابريو.


أحدث تعديل 30-06-2020 الساعة 15:33