نشر في 30-06-2020 الساعة 08:42

يحتفي راديو العرب بأميريكا بمسلسل “بت القبايل” للمخرج حسني صالح اليوم الثلاثاء الموافق 30 من يونيو، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل ، حيث ستكون حلقة خاصة عن العادات والتقاليد في الدراما  بين الماضي والحاضر .

وسيستضيف البرنامج الذي يقدمه الإعلامي سامح الهادي أبطال المسلسل النجمة حنان مطاوع والنجم محمد رياض، والمخرج حسني صالح ، لمدة ساعة كاملة من الثامنة صباحا وحتى التاسعة بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة .  

الجدير بالذكر أن مسلسل “بت القبايل” هو مسلسل جنوبي مصر في الصعيد تدور أحداثه في إطار إجتماعي حيث يمزج بين الخيال والواقع ، ويدور حول صراع بين الطبقات ويعرض بعض العادات والتقاليد في الجنوب ، ويناقش العمل موضوعات ذات خصوصية شديدة ، والمسلسل تأليف الكاتب شاذلى فرح ، وبطولة عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع ، محمد رياض، محمود عبد الغني ، منه الفضالي ، أشرف عبد الغفور ، بهاء ثروت ، ياسمين على ، إنعام الجريتلي ، مازن الغرباوي، محمد الدقاق.

 يذكر ان المؤلف شاذلي فرح هو أحد المؤلفين المسرحيين الذين اشتهروا بالكتابة الجنوبية، وقد حصل على العديد من الجوائز فى التأليف المسرحي مثل جائزة الدولة التشجيعية، وجائزة توفيق الحكيم، وجائزة التمصير ، ويعد مسلسل بنت القبايل هي التجربة الأولى له فى الدراما المصرية ، وقد لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا. 

البرنامج يذاعُ إليكم على صوت العرب من أمريكا على الموجة المتوسطة WNZK 690 am
للاستماع مباشرة من كل أنحاء العالم عبر الإنترنت لموقع راديو صوت العرب من أمريكا
 https://arabradio.us/live

الاون لاين راديو 24 ساعة عبر “برامجنا الآن” :
 www.radio.net/s/usarabradio


أحدث تعديل 30-06-2020 الساعة 08:43