نشر في 28-06-2020 الساعة 14:02

هاجمت الفنانة ناهد السباعي منتقدي الممثل يوسف الشريف بعد تصريحاته بأنه يرفض المشاهد الساخنة مع الفنانات في أعماله الفنية، ويشترط ذلك في العقود.
ونشرت ناهد السباعي صورة له مع زوجته والإعلامي رامى رضوان عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلقت ناهد على الصورة قائلة: 
“هو ليه الناس بتطالب بالحرية الجنسيه للشواذ وتنتقد راجل رافض المشاهد الساخنة لاسبابه الخاصة دي حريه شخصيه ودي حريه شخصيه مش عجبك متتفرجش عليه ومتشتغلش معاه وفي الاخر #شابوووووه #يوسف_الشريف #النهاية”.
يذكر أنه أثيرت حالة الجدل حول تصريح الشريف بعد حلقته مع الإعلامي رامي رضوان، الذي وجه لـ الشريف، سؤالًا خلال لقائهما عبر قناة dmc الفضائية، والذي استفسر فيه الأول عن سبب عدم تصوير مشهد قيام سهر الصايغ بحمل الروبورت زين، في مسلسل «النهاية» الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

وقال يوسف الشريف، إنه يضع ضوابط في عمله منذ 10 سنوات أو أكثر، ويقوم بكتابتها في عقود أعماله، بأنه يرفض المشاهد الساخنة، والقُبلات، وغيرها، لافتًا إلى أنه له مطلق الحرية في ذلك طالما أنه لا يضر غيره. 

هو ليه الناس بتطالب بالحرية الجنسيه للشواذوتنتقد راجل رافض المشاهد الساخنة لاسبابه الخاصهدي حريه شخصيهودي حريه شخصيهمش عجبك متتفرجش عليه ومتشتغلش معاه وفي الاخر #شابوووووه #يوسف_الشريف #النهاية

Posted by Nahed ElSebai on Saturday, June 27, 2020

أحدث تعديل 28-06-2020 الساعة 14:41