نشر في 26-06-2020 الساعة 17:32

التقت النجمة الذهبية نوال الزغبي  بالبوب ستار الفنان رامي عياش، خلال عشاء خاص، حيث شاركا متابعيهما وجمهورهما عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بصورتين من هذا اللقاء الذي وصفته نوال الزغبي بـ”العشاء الخاص”.

ونشرت الفنانة نوال الزغبي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة تجمعها بالنجم رامي عياش، معلقة عليها قائلة :”عشاء خاص مع نجم البوب المميز رامي عياش”.

من جانبه، نشر الفنان رامي عياش صورة تجمعه بالنجمة نوال الزغبي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” معلقا عليها: “نورتي بيتك يا حبيبة قلبي”.

يأتي ذلك بعد أيام من الضجة التي أثارتها الفنانة نوال الزغبي مؤخرا، حيث فاجأت جمهورها ومتابعيها فى الساعات الماضية، بصورة لها وقد تغير شكلها كليا بعد عملية التجميل التى أجرتها مؤخرًا، وأثيرت حالة من الجدل بسبب التغيير في شكلها حيث إن بعض متابعيها لم يتعرفوا عليها. وكانت نوال الزغبى قد عبرت فى أحد اللقاءات التليفزيونية، عن رفضها عمليات التجميل وإنها نادمة لخضوعها لمثل تلك العمليات، قائلة: “أكيد ضد التجميل إذا الإنسان مش بحاجة وندمانه على علميات التجميل ولكن اتلعب بعقلى صديقه ظلت تزن عليا حتى عملت عملية التجميل”.


أحدث تعديل 26-06-2020 الساعة 17:32