نشر في 25-06-2020 الساعة 20:38

أجرى النجم السوري قصي خولي، فحص اختبار فيروس كورونا، وظهر برفقته الفنان معتصم النهارعن طريق أخذ مسحة من الأنف أثناء تواجده في السيارة.

كما طمأن جمهوره بأن النتيجة جاءت سلبية، ونشر النجم السوري قصي خولي، عبر الانستاستوري في حسابه بموقع انستغرام  “فيديو” لإجرائه مسحة اختبار فيروس كورونا.

وظهرت طبيبة تقوم بأخذ مسحة من الأنف له، مما تسبب له بالمعاناة لمدة دقائق، حيث أحمر وجهه، إلا أنه التقط مع الطبيبة في نهاية سيلفي برفقتها، كما توجه بالشكرإليها، قائلاً:”شكرا جزيلا يا لمى والله يحميك أنت وكامل الطقم الطبي في لبنان وبكل العالم ويديم عليكم الصحة”.

من جانب آخر شارك النجم السوري قصي خولي، مقطع فيديو له عبر حسابه بموقع “انستغرام”، ظهر به وهو يتحدث مع نجله “العميد”، معلقا علي الفيديو قائلا :”يا روحي وضوء عيوني هالصوت .. يا بابا .. الله يحميلنا ياك ويديم الصحة والعافية عليك يا صغيري أنت .. ويجمعني فيك عن قريب .. الله يحمي أطفال العالم جميعا”.

https://twitter.com/ETbilArabi/status/1276127086135173122

وكان الفنان السوري قصي خولي قد شارك متابعيه بفيديو جديد، له خلال احتفاله بعيد ميلاده ويظهر به وهو يحمل نجله، عبر حسابه بموقع “أنستغرام”، حيث علق على الفيديو قائلا : ” صارو 44 سنة يا بابا بس بوجودك اختلف معنى السنين وشفت نورك بحياتي“.


أحدث تعديل 25-06-2020 الساعة 20:39