ليلى عبد اللطيف تتصدر الريتينغ والترند ومريم البسام تعلق


حلت السيدة ليلى عبد اللطيف ضيفة استثنائية على برنامج انا هيك مع الاعلامي نيشان لى شاشة قناة الجديد بعد غياب ملحوظ حيث كشفت عن ابرز التوقعات للمرحلة المقبلة على الصعيد الاقتصادي والامني والفني في لبنان والدول العربية واحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت الترند ليل امس حيث انقسم الجمهور بين مؤيد لاستضافته في هذه المرحلة ومعارض ملقين اللوم على قناة الجديد والاعلامي نيشان لاختيار موعد الاستضافة بهذه المرحلة الدقيقة.

لكن ذلك لم يؤثر اطلاقاً على نسبة الريتيغ التي كشف عنها صباح اليوم وبرزت ليلى عبد اللطيف بحلقتها مع نيشان الاكثر مشاهدة ليل امس، رغم خروج المظاهرات في عدد من المناطق اللبنانية بسبب غلاء المعيشة وارتفاع سعر الدولار.

ومن التوقعات التي ادلت بها ليلى والتي شكلت صدمة كبيرة كشفها عن وصول السعر الدولار الى 15 ألف ليرة لبنانية وتوقعها بضربة اسرائيلية خلال شهر تموز اضافة الى بعض التوقعات الخاصة بالمشاهير حيث اصرت على زواج نجوى كرم واليسا كما تنبأت باجتياح فيروس جديد اقوى من كورونا.

وقد علقت مريم البسام مديرة الاخبار في قناة الجديد على نتيجة الريتينغ مدية استغرابها كيف شاهد الجمهور والمتابعين حلقة ليلى عبد اللطيف في حين انها كانت تتمنى منهم الخروج الى الشوارع للمطالبة في حقوقهم.

وعلقت البسام عبر تويتر:”مبارح ليلاً كان في تظاهرات بأكثر من منطقة وما نزلتوا مبارح ليلاً كان في #ليلى_عبد_اللطيف حضرتوا وشاركتوا هيدا الجبل انتو صنعتوه سلباً ام ايجاباً ،نقداً وعدّاً . كنت بتمنى تطفوا التلفزيون وتروحوا عالشارع كتار كتار وتفرضوا علينا وجودكن بس قررتوا تحضروا وتسبوا .”.