جاستين بيبر يرد بالادلة بعد اتهامه باغتصاب امرأتين.. ويستعد لمقاضاة المروجين


ظهر النجم العالمي جاستين بيبر البالغ من العمر ( 26 عاما ) بعد تداول اتهامه باغتصاب امراتين بعامي 2014 و 2015 ، وهو ذاهب الى صالة الألعاب الرياضية ثم توجه نجم البوب ​​الكندي لاجتماع في لوس أنجلوس.

رد المغني العالمي جاستين بيبر على اتهامه بالاعتداء الجنسي التي قدمتها امرأة تدعى “دانييل” عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ونفى بيبر هذه الاتهامات عبر موقع التدوين العالمي “تويتر” في سلسلة من التصريحات.

وقدم أدلة قال إنها تثبت أنه لم يكن في الموقع الذي ادعت أنه كان فيه.

وكتب بيبر البالغ من العمر 26 عامًا: “عادة لا أعلق على الشائعات؛ لأنني تعاملت مع اتهامات عشوائية طوال حياتي المهنية، وبعد التحدث مع زوجتي وفريقي، قررت التحدث في القضية”. وقال: “الشائعات شائعات، إلا أن الاعتداء الجنسي شيء لا يمكن التعامل معه باستخفاف، كنت أرغب في التحدث على الفور ولكن احترامًا للعديد من الضحايا الذين يتعاملون مع هذه القضايا يوميًا أردت التأكد من أنني جمعت الحقائق قبل أن أدلي بأي بيان”.

وأضاف: “في الساعات الماضية، ظهرت اتهامات تروي قصة عن تورطي في اعتداء جنسي في الـ 9 من مارس 2014 في أوستن تكساس في فندق فور سيزونز، أريد أن أوضح أن هذه القصة غير حقيقية، في الواقع كما سأوضح قريبًا أنني لم أكن موجودًا في هذا الموقع أبدًا”.

وأشار بيبر إلى أنه كان يؤدي عرضًا محليًا في أوستن، برفقة صديقته السابقة سيلينا غوميز، وقال: “فاجأت حشدًا في أوستن، حيث ظهرت على خشبة المسرح مع مساعدتي الجانبية ثم غنيت بعض الأغاني، ما لم تعرفه هو أنني حضرت هذا العرض مع صديقتي آنذاك سيلينا غوميز”.

ونشر بيبر سلسلة من التغريدات مع قصص وصور وفواتير، قال إنها تتسق مع كلامه أنه لم يكن في فور سيزونز، بل في إير بي إن بي ثم ويستن في ليلتي 9 و 10 مارس 2014، على التوالي.

وأوضح بيبر أنه سيتخذ إجراء قانونيًا ضد مروجي الأمر، قائلًا: “يجب أخذ كل ادعاء بالاعتداء الجنسي على محمل الجد وهذا هو سبب ردي، وهذه القصة لا تمت بالواقع بأي صلة ولهذا السبب سأعمل مع تويتر والسلطات لاتخاذ الإجراءات القانونية”.

كانت قد تحدثت دانييل عن الاعتداء الجنسي المزعوم بالتفصيل في منشور نشرته يوم السبت، حيث قالت إن الحادث وقع في الـ 9 من مارس 2014 في فندق فور سيزونز في أوستن، تكساس، كما شاركت الضحية الأخرى “كادي”، التي تتهم بيبر بالاغتصاب في عام 2015، قصتها من حسابها الشخصي على “تويتر”.

وقالت دانييل في مشاركتها: “كنت أستمتع أنا وأصدقائي طوال الليل ثم اتصل رجل بي وأصدقائي وسألنا إذا كنا نريد مقابلة جاستن.. بالطبع قلنا نعم”.