نشر في 22-06-2020 الساعة 18:38

عبرت الفنانة اللبنانية يارا، عن اشتياقها للأكلات اللبنانية مثل التبولة والفتوش والحمص، لافتة إلى أنه رغم إمكانية إعداد هذه الأكلات فى المنازل، لكنها ستكون حريصة على تناولها فى أحد المطاعم اللبنانية، مؤكدة أن أول مكان ستزوره بعد إنهاء حالة الإغلاق المفروضه حاليًا ستكون لمطعم يقدم الأكلات اللبنانية.

ونشرت يارا، صورة وهي جالسة في أحد المطاعم، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكتبت في تعليقها عليها: “اشتقت كتير للأكل اللبناني.. تبولة فتّوش حُمّص.. كل هالأشياء يلي كمان فينا نعملها بالبيت.. علشان هيك أول طلعة للمطعم أكيد أكل لبناني.. وانتوا أي نوع أكل بتحبوا تختاروا لما تطلعوا؟.. I miss and i love Lebanese food”.

يأتي هذا بعدما علقت الفنانة اللبنانية يارا، قبل عدة أيام، عن الأوضاع التي يعيشها العالم احاليا ، بصورة جديدة لها، حيث اختصرت كلامها في الحديث عن الأمل، قائلة: “لا معنى للحياة بدون أمل، ولا قيمة لها دون وجود التفاؤل فالحياة مليئة بالعقبات والمشاكل والصعوبات، فإذا فقد الأمل لا نستطيع أن نكمل طريقنا بسلام.. بمجرد اختيار الأمل، كل شىء ممكن”.

يارا ظهرت قبل أيام على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وشاركت بصورة لها خارج منزلها متبعة إجراءات الحماية اللازمة من فيروس كورونا، حيث ظهرت مرتدية الكمامة، عبر حسابها بموقع “تويتر”، معلقة “بتتخيّلوا كيف صارت طلعِتنا برّا البيت.. إن شاء الله نرجع نعيش بشكل طبيعى متل قبل.. والأمور تهدأ وتتحسّن فى كل العالم.. ودايماً بشكر ربّى وبقول الحمدالله على كل شىء وعلى كل يوم مرق علينا قبل الوباء وما حدا كان يعرف قيمة الحياة الطبيعية”.


أحدث تعديل 22-06-2020 الساعة 18:38