ابنة رجاء الجداوي تدعو لوالدتها بالشفاء بعد تدهور حالتها الصحية


 دعت اميرة مختار، نجلة الفنانة المصرية القديرة رجاء الجداوي، بالشفاء لوالدتها من فيروس كورونا المستجد بعد تدهور حالتها الصحية، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”. 

 وكتبت أميرة عبر صفحتها قائلة: “لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين.. يا خالق يا محيي يا مميت، اكتب لأمي الحياه يا قادر يامجيب يا شافي اكتب لها الشفاء ومُنّ عليها بالشفاء”. 

 وتابعت: “يارب أنت القائل وقولك الحق اذكروني أذكركم وأنا أذكرك دائمًا من قلبي ومن عقلي ومن يقيني بأنك أنت الله الواحد لا شريك لك، القادر الوهاب اللطيف الشافي المحيي المميت الخالق القوي المتين المجيب الحي القيوم”. 

 أضافت: “وأنت أيضا القائل ادعوني استجب لكم.. اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابه يا مجيب يا شافي اشفي أمي انت الذي تحيي العظام وهي رميم، أحيي أمي بقدرتك يا قادر يا لطيف يا عفو يا غفور يا قريب يا بصير يا وكيل يا شافي يا مجيببببببببب يارب.. ولا حول ولا قوة لي ولكل البشر والكائنات إلا بك أنت الله العلي العظيم مالك الملك ذو الجلال والإكرام، سبحانك”.

 وطرأت بعض التغييرات الصحية الخطيرة على الفنانة رجاء الجداوي، حيث تم وضعها على جهاز تنفس صناعي “حنجري،” الذي يعمل على تحسن الحالة التنفسية وزيادة نسبة الأكسجين في الدم لنقصانه لديها ليصل إلى 55،لإيصاله لنسبته الطبيعية في الدم.

 أجرت الجداوي ثالث تحاليلها لفيروس كورونا الذي أثبتت إيجابيته، بعد انتظار النتيجة السلبية، خصوصًا بعد مكوثها في العزل لمدة تقرب إلى الشهر بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية.

 يذكر أن الجداوي تم نقلها إلى العزل في عيد الفطر المبارك لشعورها ببعض أعراض الكورونا، ودخلت مباشرة إلى العزل بعد إثبات إيجابيتها في التحليل، وتباينت حالتها الصحية بين التحسن والاستقرار والتدهور، مع اسمرار دعوات أسرتها وزملائها الفنانين بالشفاء العاجل.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10158951214655572&id=659100571
https://m.facebook.com/ShaikhRamadanAbdElmoez/photos/a.1542413099337974/2743922695853669/?type=3&source=48