هيفا وهبي تُخطط لاستئناف تصوير مسلسلها “أسود فاتح”


يعمل صناع مسلسل “أسود فاتح” للنجمة اللبنانية هيفا وهبي، على التجهيز لاستئناف مشاهد العمل خلال الفترة المقبلة ، وذلك بعد توقف العمل وخروجه من العرض في شهر رمضان الماضي بسبب أزمة انشار فيروس كورونا وتعليق حركة الطيران سواء في مصر أو لبنان التي يتم التصوير فيها جميع مشاهد المسلسل.

ويبحث القائمون على العمل عن تنسيق المواعيد المناسبة للأبطال، لاسيما أنهم متواجدين حالياً في مصر، كما أن تصوير المشاهد المتبقية سيتطلب إقامة هؤلاء الفنانين في لبنان لمدة تزيد عن شهر ونصف، خاصة أنه يتبقى أكثر من 30 يوم تصوير على الانتهاء من آخر المشاهد، على أن يتم يعد ذلك حسم أمر العرض سواء في الفترة المقبلة أو الانتظار لشهر رمضان 2021.

مسلسل “أسود فاتح” تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل وبطولة هيفا وهبي وسلامة وروجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق.

وفي سياق آخر تنتظر هيفا طرح فيلمها الجديد “أشباح أوروبا” بعد الانتهاء من تصويره آواخر العام الماضي، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وباسم سمرة وإخراج محمد حماقي وقصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري وتدور أحداثه في اطار أكشن تشويقي.