فيديو- نانسي عجرم تكشف عن تفاصيل ألبومها وردة فعلها على بيلي ايليش وانديا مارتينيز


متابعة بيروتكم – كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن مشاريعها ومخططاتها الحالية والمستقبلية الى برنامج انسايدر الذي يعرض على قناة دبي في لقاء خاص تحدثت فيه عن نجاح الحفل الانلاين الذي حقق نجاحاً كبيراً جداً وتصدر الترند لكنها نفت اعادة التجربة في المدى المنظور، وقالت:” ليس هناك اي قرار جديد بإقامة حفلة ثانية قريباً”.

واعربت عن سعادتها بالاصداء المميزة التي تلقتها من الجمهور مقدمة الشكر الى فريق العمل من المخرج سمير سرياني وادارة اعمالها بإشراف جيجي لامارا ورئيس فرقتها الموسيقية باسم رزق.

وعن تفاصيل البومها الجديد قالت انها انهت تسجيل الاغنيات ولم يتبق سوى اثنين او ثلاثة ستسجلها في استوديو خلال المرحلة المقبلة مستبعدة اطلاق الالبوم بسبب الظروف التي يمر بها الوطن العربي من تفشي فيروس كورونا وقد تكتفين بإطلاق اغنية وكليب بالمدى المنظرو مبررة ذلك بالقول :” لا يمكنني اطلاق عمل في وقت عقول الناس مشغولة بأمور مهمة لهم”، كل ما يمكنني قوله ان هناك اغنية بعنوان “حياة” الحان وليد سعد.

من ناحية ثانية نفت اي تعاون مع الفنان المغربي سعد لمجرد بديو غنائي قائلة:” انها شائعة وهي المرة الاولى التي اسمع بها”.

نانسي عبرت عن فرحتها بوصول اغانيها الى العالم خصوصاً بعد انتشار فيديو للفنانة انديا مارتينيز التي ظهرت وهي تغني “انت ايه” وكذلك تصريحات بيلي ايليش التي بدورها ابدت اعجابها بنانسي، والموسيقى التي تقدمها، فردت نانسي:” بحب وبنبسط لالي واكيد كمان للبنان لما بيتأثروا فينا برا وخصوصي انو نحنا منتأثر بالغرب اكثرمنن، فلما نشوف انهم معجبين بأعمالنا بكون هذا شيء مميز ويجب ان اوجه تحية لصناع الاغنية كهادي شرارة ومحمد رحيم “.

ولم تستبعد ان تقدم عملاً غنائياً غربياً فالفكرة واردة انما مؤجلة.

https://www.youtube.com/watch?v=gzrdEe7TZDE&feature=youtu.be

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ beirutcom الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية