نجمات الفن يشيدون بأحدث اطلالة لـ نادية الجندي


ظهرت نجمة الجماهير الفنانة المصرية نادية الجندي في لوك جديد، حيث نشرت صور لها بالملابس الرياضية داخل منزلها، وذلك عبر حسابها الشخصى على موقع “إنستغرام”.

وتفاعلت النجمة الكبيرة مع جمهورها بصورها التي تعكس السعادة والبهجة على وجهها، وكتبت في تعليقها عليها: “يارب التوفيق والنجاح في كل اللي جاي”.

ونالت صور نادية الجندي، إعجاب عدد كبير من أصدقائها وجمهورها ومتابعيها، الذين تفاعلوا معها بالتعليقات وعلامات الإعجاب، ومن بين أبرز المعلقين ، الفنانة سوسن بدر، التي كتبت، “صباح الخير ياوش الخير”، وأيضًا الفنانة سمية الخشاب، وقالت في تعليقها: “أيوه بقى على الحلاوة والشياكة.. ما شاء الله عليكي حبيبتي”.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل “سكر زيادة”  الذي عرض في شهر رمضان، مأخوذ من فورمات أمريكي وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وشاركت في العمل كل من الفنانة نبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، أحمد فهمي، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادي مهنى، خالد أنور، سليمان عيد إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعا ومن إخراج وائل إحسان.