شاهد- الظهور الاول لـ ماريتا الحلاني في عشرين عشرين


كشف النجم السوري قصي خولي بطل مسلسل عشرين عشرين عن اطلالة الفنانة ماريتا الحلاني من كواليس التصوير حيث نشر على حسابه فيديو يوجهان فيه تحية الى والدها فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، وقد بدت ماريتا بلوك خاص وملابس تناسب دورها في المسلسل.

وتشارك الفنانة ماريتا الحلاني بأولى تجاربها التمثيلية في عالم الدراما التلفزيونية ، وذلك في مسلسل عشرين عشرين إلى جانب مواطنتها نادين نجيم والفنان السوري قصي خولي .

ماريتا الحلاني التي تشارك لأول مرة في مجال الدراما التلفزيونية، فستظهر بشخصية فتاة فقيرة تُدعى “سعاد” تعمل مع صافي، ولكنها تتعرف إلى النقيب سما فتتغير حياتها رأساً على عقب.

وتدور أحداث مسلسل 2020 حول شخصية النقيب سما التي تجسدها نجيم التي تعمل في الأمن العام ولديها منصب قوي، وتحاول الوصول إلى صافي الذي يجسده قصي خولي والذي اتخذ من عمله في سوق “الخضار” ستاراً ليرتكب أعماله الإجرامية باعتبار أنه زعيم عصابة في المافيا.

على صعيد آخر، يظهر البوب ستار رامي عياش كضيف شرف ضمن أحداث الحلقات الأولى من المسلسل والذي كان قد أنهى تصوير مشاهده قبل توقف العمل بسبب أزمة كورونا، ومن المقرر أن يظهر بشخصية ذات منصب مهم ضمن الأحداث، ولكنه يتعرض للقتل فتحاول نجيم الانتقام له.

يذكر أن عشرين /عشرين من  تأليف بلال شحادات ونادين جابر ، وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة صادق الصبّاح للإنتاج والتوزيع الفني .