إليسا تقرر عدم استخدامها لـ تويتر!


أعلنت النجمة اللبنانية إليسا أنها لن تستخدم موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لبعض الوقت، مشيرة إلى أنها سعود تعود قريبًا للتواصل مع متابعيها، إلا أنها لم توضح الأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ قرار بعدم استخدام تويتر خلال الوقت الراهن.

وقالت الفنانة إليسا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء أمس: “سآخذ استراحة من تويتر لبعض الوقت.. سوف أعود قريبًا.. بحبكم كلكم”.

وفي وقت سابق، تألقت إليسا، خلال حفلها الغنائي الذي أحيته “أون لاين” والذي تصدرت به الترند حول العالم ، وظهرت بإطلالة كلاسيكية جذابة مرتدية فستانا قصيرا أسود اللون، ويأتي هذا الحفل ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب بدعم من هيئة الترفيه .

وقدمت المطربة إليسا عددًا من أبرز أغانيها من بينها، “إلى كل اللى بيحبوني”، و”كرهني”، و”أنا وحيدة”، “كلنا نغني” “الفرحة اللي أنا فيها”، و”هنغني كمان وكمان”، و”نفسى أقوله”، و”مكتوبة ليك”، كما غنت أغنية “وحشتوني” للنجمة الراحلة وردة الجزائرية، كما غنت أحدث أغنياتها أغنية “قهوة الماضي” لأول مرة بشكل لايف.

في سياق آخر حرصت النجمة اللبنانية إليسا على الالتزام بتعليمات الوقاية لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وظهرت وهي ترتدي “كمامة طبية” في أول بروفة مع فرقتها الموسيقية منذ انتشار فيروس كورونا.

ونشرت النجمة اللبنانية، مقطع فيديو لها أثناء وصولها للاستوديو وهي ترتدي الكمامة الطبية، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستغرام، حيث ظهر أيضًا كل طاقم الأستوديو وهما يلتزمون بالوقاية الطبية وإرتداء الكمامة.