كندة علوش تدعو الله لحماية سوريا ومصر


عبرت النجمة السورية كندة علوش، عن حبها الشديد لمصر بالتضرع للدعاء لها لحمايتها من الفتن والأوبئة ومرور هذه الفترة العصيبة من تفشي فيروس كورونا في العالم بسلام.

وتوجهت كندة علوش بالدعاء على حسابها بموقع “تويتر”، قائلة: “يا رب تحمي بلدي الثاني الغالي مصر بيتي وحياتي.. وتحمي شعب مصر الغالي وكل البلاد والشعوب العربية من كل الشرور من الفتن والفقر والمرض و يا رب تعدي هالفترة العصيبة على خير”.

كما توجهت الفنانة كندة علوش، بالدعاء لشعبها السوري وطالبت جمهورها بمشاركتها الدعاء قائلة: “يا رب تحمي بلدي سوريا وشعبها.. يا رب ارحمهم من الحرب والمرض والفقر والجوع.. يا رب نزل رحمتك.. ارجوكم قولوا آمين”.

وفي وقت سابق، بدأت النجمة السورية كندة علوش، والإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، تحديا جديدا، لمساعدة اللاجئين، حيث نشرت كندة عبر حسابها على “إنستغرام” فيديو تعلن فيه انطلاق تحدي الخير مع ريا أبي راشد، مع المفوضية العليا لشؤون اللاجئين، وعلقت على الفيديو قائلة: “بدأنا أنا والرائعة ريا أبي راشد والمفوضية العليا لشؤون اللاجئين تحدي الخير لمساعدة أكبر عدد ممكن من الأسر اللاجئة.. معا يمكننا صنع الفارق في حياة الكثيرين تبرعك يوفر لهذه الأسر المأوى والغذاء والمياه النظيفة، دعمك ينقذ الكثير من الأيتام والأرامل وكبار السن. لدينا 3 أيام للوصول إلى هدفنا. دعونا نضع ابتسامة على وجوه اللاجئين خلال العيد”.