“شروط” الشاعر إيهاب غيث ونداء شرارة


بقصيدة مميزة وكلام غير مألوف وشروط تعجيزية صورها الشاعر بقصيدته، أطلقت النجمة نداء شرارة أغنيتها الجديدة بعنوان “شروط” من كلمات الشاعر إيهاب غيث وألحان محمود أنور وتوزيع جان ماري رياشي، وتم تسجيلها بين لبنان وفرنسا.

شاعر أردني، ملحن مصري، وموزع لبناني، استطاعوا أن يقدموا عمل مميز بإيقاع “فالس” ولحن مميز وكلام يحتوي في طياته صور شعرية مميزة، ويقول مطلعها (لو مصمم إني ارجع وافتح بقلبي مجال .. أبشِر بعزك اوافق لو تلبي هالشروط .. رجِّع سنيني اللي راحت رجِّع الدمع اللي سال .. إكتِب آسف فوق نجمة واغزل العذر بخيوط .. لمِّ صوتي من دروبك يوم ناديتك تعال .. إجمع آهاتي اللي دارت حول كونك الف شوط).


وبعد العديد من الشروط التعجيزية تختتم نداء أغنيتها وتقول ( كل هذا اللي طلبته لا غريب ولا محال .. المحال اني أوافق حتى لو لبى الشروط )


وصرح الشاعر إيهاب غيث أن هذا العمل جاء بعد سنين من الغياب ، بعد أن قدم قبل عدة سنوات العديد من الأعمال لنجوم من الوطن العربي مثل وليد توفيق ، فارس كرم ، ايمن زبيب وغيرهم ، وقال ان عودته للوسط الفني من خلال صوت نداء شرارة سيكون نقطة بداية جديدة ومميزة ، حيث أنها أدت القصيدة بكل حب واحساس بكل كلمة.