أحمد جمال يكشف عن امنيته بديو غنائي مع صابر الرباعي


قال الفنان المصري أحمد جمال، إن فكرة تقديم الدويتو مطروحة بالفعل لديه، مؤكدا أنها ليست  متواجدة دائما بسبب تعدد طرح الألبومات الغنائية الفردية التي تأخذ وقتا كبيرا، وأكد أن الأمر يتعلق أيضا بالكلمات الجديدة، والقصة التي قد يتم رسمها بشكل جديد غير تقليدي وقد  تكون مناسبة بين المطرب والمطربة.

وأضاف جمال في تصريحات صحفية إنه يتمنى عمل دويتو مع عدد من المطربين، حيث يوجد أصوات كتيرة مميزة سواء من نفس جيلي أو من الجيل القديم، على سبيل المثال آمال ماهر، وجنات، وشيرين عبد الوهاب، وأنغام، وأصالة، متمنيا أيضا عمل ديتو مع صابر الرباعي، مشيرا انه تعلم منه الكتير منذ الصغر، متمنيا بالغناء معه كما حدث في إحدى اللقاءات التليفزيون السابقة.

وطرح أحمد جمال مؤخرا كليب جديدة بعنوان “احنا مش بتوع حداد” التي إهداء الشهيد أحمد منسى وشهداء مصر، وهي من ألحانه، وكلمات محمد طارق وديع، وتوزيع الموسيقي أحمد حسام، وإلهامي دهيمة.

  وطرح أحمد جمال أيضا  أغنيته الجديدة “كل سنة وأنت طيب” على طريقة الفيديو كليب، كلمات نور الدين محمد، ومن ألحان أحمد جمال وتوزيع موسيقى چيزو وميكس خالد سند وماستر أمير محروس، ومن إخراج ريشا سركيس، وذلك احتفالا بعيد الحب، حيث تم إطلاقها على موقع “يوتيوب” وجميع المتاجر الإلكترونية وحققت نجاح كبير.