اشرف زكي يخرج من غرفة العمليات.. وهذه تفاصيل حالته الصحية


أوضح الفنان إيهاب فهمي، وكيل نقابة المهن التمثيلية، أن الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون، خرج من غرفة العمليات بعد الانتهاء من تركيب دعامة في القلب داخل أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

وأن الدكتور أشرف زكى خضع لعملية تركيب دعامة بالقلب، وانتهى بالفعل من تركيبها وغادر اليوم المستشفى وهو الآن يتواجد داخل منزله، وسيعاود نشاطه في العمل مرة أخرى خلال فترة راحة قصيرة إن شاء الله.

وكانت النجمة دنيا سمير غانم، عبرت عن تمنياتها بالشفاء ودوام الصحة للدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، بعد خضوعه لعملية جراحية دون الكشف عن تفاصيل، ونشرت دنيا صورة تجمع أشرف زكى، وزوجته النجمة روجينا، حيث أثنت على جهده الكبير الذي يبذله للقيام بمهامه كنقيب للممثلين واهتمامه بجميع أعضاء النقابة وشئونهم.

وقالت دنيا سمير غانم، في تدوينتها على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، “دكتور أشرف زكى الأخ الكبير لينا كلنا كفنانين ألف سلامة عليك.. وحمد الله على سلامتك من العملية وربنا يحفظك لبيتك وولادك وزوجتك الجميلة، وكلنا عارفين إن تعبك ده بسبب الجهد الكبير اللي بتبذله في النقابة واهتمامك بالصغير قبل الكبير.. كلنا مقدرين وربنا يقومك بالسلامة”.