فيديو- عبد المجيد عبد الله يرد بعد اتهام خبيرة ماكياج بإهانته


شاركت إحدى خبيرات التجميل فيديو عبر حسابها بعد أن قامت باستنساخ وجه الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله بـ استخدام أدوات التجميل التي تبرع بها.

النجم السعودي عندما شاهد الفيديو أبدى اعجابه به وعلق بـ “انتي فعلاً فنانه وموهوبه شكراً لك”، إلا أن رد فعل الجمهور كان خارج المتوقع وهاجم الفتاة واعتبروا أن ما فعلته تشويه وقلة أدب على حسب وصفهم، إذ أن الفتاة قد بالغت بالتقليد وخصوصاً الأنف الذي شبهه البعض بـشخصية الساحرة في كرتون “توم وجيري”.

من جهة أخرى، كان عبد المجيد قد آثار الجدل بعد أن قرر الابتعاد عن تويتر على إثر الهجوم الذي تعرض له من قبل رواد السوشال ميديا بعد رده على التعليقات السلبية بطريقة هجومية.

وكانت أول تغريدة شاركها بعد عودته للتويتر “أعترف .. أخطأت في الرد، وأخطأت أكثر على من لا يستحق الرد.. واستغفر الله العظيم”، وأضاف “أنا لا أدعي الكمال، ولست أفضل واحد، وإنما أنا واحد من البشر بحزن وبسعد، يزعل ويفرح يخطئ ويصيب.. فأرجو أن تتقبلوني كما أنا”، وبتغريدة أخرى “أقدر وقفة من احبني وتألم معي، فصدقا انتم من تبعثون السعادة والحب والصفاء في هذا الكون، لأن الحياة هي بالاحترام والحب وهذا ما لمسته منكم فلا اقول الا دمتم لي سعادة وحب”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان كان أغنية “عادت عليكم” التي أطلقها بمناسبة عيد الفطر ومن أجواء الحجر المنزلي الإجباري، وقد حققت الأغنية عبر اليوتيوب أكثر من 2.3 مليون مشاهدة.