فيديو- يسرا تكشف كواليس مشاهدها بالسينما وماذا حدث بـ “الانس والجن” وتوضح شائعة ترشيحها لمسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”


قالت الفنانة المصرية القديرة يسرا إنها ستعود إلى السينما قريبًا من خلال فيلم “صاحب المقام” من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.

أضافت يسرا في تصريحات لبرنامج “اسألني” على قناة “cbc”، أن أكثر المسرحيات التي تضحكها هي مسرحيات الزعيم عادل الذي أعلنت أنها تتمنى التمثيل معه قريبًا، إمام والفنان محمد هنيدي، وعن تكرار تجربة الإعلانات أجابت أنها ممتعة بالاستعانة بالفنان القدير عمر الشريف.

كما حكت يسرا موقفًا مضحكًا أثناء تصوير فيلم “الإنس والجن”، تحديدًا مشهد المواجهة بينها وبين عادل إمام عندما كان يقول لها: “هسخطك مسخ دميم”، ووقع وقتها من على الكرسي، وأضافت أنها ارتدت فستانين من تصميمها في فيلمين مختلفين مع الزعيم أيضًا هما “المنسي” و”الإرهاب والكباب”.

على صعيد آخر نفت يسرا تمامًا ترشيحها لمسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” قبل الفنانة عبلة كامل، مؤكدة أن الدور الذي تقدمه عبلة لا يمكن أن يضاهيها فيه أحد.

وصفت يسرا الفنانة الراحلة سعاد حسني بأنها كانت طفلة وشخصيتها جميلة جدا، غير أنها كانت تخاف على ما تقدمه للدرجة التي جعلتهم يصورون مشهد واحد من فيلم “الراعي والنساء” على مدار 4 أيام.

على صعيد آخر تحدثت عن ظهورها كضيفة شرف في فيلم “معالي الوزير” حيث قدمت دور “زهرة فؤاد” وقالت إنه العمود الفقري للفيلم لأن من خلاله يتعرف المشاهدون على خلفية شخصية الراحل أحمد زكي والتي تم بناء الفيلم عليها، مؤكدة أنها طلبت من المخرج وحيد حامد ألا يكتب اسمها وأن يجعل ظهورها مفاجأة.

أكدت يسرا أنها لم تفكر في الاعتزال ولن تفكر أبدًا، ولو حدث وتوقفت عن التمثيل فستختفي دون ذكر أسباب أو إعلان الاعتزال.

يذكر أن يسرا شاركت خلال شهر رمضان في مسلسل “خيانة عهد” من بطولة حلا شيحة، بيومي فؤاد، خالد سرحان، عبير صبري، جومانا مراد، خالد أنور، سلوى عثمان وهنادي مهنى، تأليف أحمد عادل، إنتاج جمال العدل – العدل جروب وإخراج سامح عبد العزيز.