ماجدة الرومي تتصدر غلاف فوغ العربية وتوجه هذه الرسالة المؤثرة


“صوت الحق الصارخ فيكن، ما خلى العينين تنام. باسم الحرية بحييكن، يا أهل بلادي سلام. أنا من هالشعب المغوار، لعايش ع حد السكين. قاتل سلاطين النار، ودموا ع كفوا من سنين. أهلي وأنتو تاج الدار، وأنتوا عكاز الأيام. من قلبي ميت سلام. هالأرض المزروعة دموع، مين عن حبها بيفصلنا؟ الغدر، الخوف، الحرب، الجوع. مين عن حضنها بيبعدنا. نحن عشنا فيها دروع، تتحدى حقول الألغام. من قلبي ميت سلام. بحبك يا بلدي”… بهذه الكلمات، تخاطب نجمة غلاف عددنا لشهر يونيو، الفنانة ماجدة الرومي، شعب لبنان الأصيل – بكل أجياله التي تحملت بكل صبر وجلد الأوقات العصيبة، والذين يعتريهم حبّ جم وشغف جارف نحو لبنان. وأنتم أيضاً يمكنكم أن تبعثوا برسالة تعبّر عن حبكم للبنان في التعليقات أدناه”.

بهذه الكلمات المؤثرة تخاطب النجمة الكبيرة ماجدة الرومي شعب لبنان معبرة عن حبها الكبير له وهي التي لطالما غنت بصوتها وموسيقاها المحبة لبلدها ولشعبها.

هذا العمل الرائع سيكون خاصاً لغلاف مجلة فوغ العربية لشهر حزيران الجاري، وقد خصت الرومي بلقاء خاص المجلة رغم ندرة مقابلاتها الاعلامية لتكشف عن الكثير من الاراء وتجيب على كل الاسئلة.

ومما قالته في المقابلة:” “أحلم بيومٍ يتحد فيه اللبنانيون، وتزول فيه الفجوات بين الناس فنجتمع تحت مظلة لبنان الوطن وليس تحت مظلات الطائفية“. ولعددنا الجديد رسالة نبيلة تتمثّل في دعم المواهب اللبنانية وإبراز تميّزها على أوسع نطاق، مع التركيز على المهارات العملية والإبداعية، وتسليط الضوء على ساحة الموضة والأزياء بصفة عامة، وتناول آثار الأحداث السياسية التي شهدها لبنان مؤخراً، فضلاً عن تأثير الجائحة العالمية على الشعب اللبناني. وعلى صفحات هذا العدد أيضاً، نسرد قصص الشخصيات المذهلة التي تتولى قيادة أبرز المؤسسات الاجتماعية الرائدة التي تكافح ضد الجوع وتبذل قصارى جهدها دعماً للاستدامة، فضلاً عن تناول أحدث المستجدات على ساحة مواجهة فيروس كورونا “كوفيد-19”.