نشر في 31-05-2020 الساعة 15:47

على رغم مرور أربع سنوات على انتاجه يتابع مسلسل الهيبة الجزء الأول نجاحه التصاعدي عالمياً فقد عرض عبر شبكة نيتفلكس العالمية محققاً المراكز الأولى بالمشاهدة ومتصدراً الأعلى مشاهدة بمنافسة مع المسلسلات الأجنبية وقد تم ترجمته الى عدة لغات. لكن المفاجأة الجديدة ان المسلسل من بطولة نادين نجيم، تيم حسن ، منى واصف إخراج سامر البرقاوي انتاج شركة “الصبّاح اخوان” سيعرض مدبلجاً باللغة الفارسية على قناة ام بي سي فارسي ابتداءً من الغد الساعة الثامنة مساءً تحت عنوان “اعتبار”.

يذكر ان “الهيبة” حقق نجاحات متتالية بأجزائه الثلاثة ويتم التحضير للجزء الرابع “الهيبة_ الردّ” وكان المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح قد ادلى بتصريحات سابقة في حديث لبرنامج Trending عبر mbc، قائلاً: “جلسنا وفريق العمل ودرسنا الوضع، وكنتُ وعدتُ المشاهدين بأن أنهي المسلسل في مكان ناجح بإذن الله. لهذا السبب قررنا أن نختم الموسم الرابع، حالة “الهيبة”، الملحمة الشعبية بعنوان “الهيبة”، ونحن نعمل من الآن على إنتاج ملحمة شعبية جديدة نفاجئ الجمهور فيها، إن شاء الله، في 2021 مع النجم السوري تيم حسن”.

كما أن مسلسل “الهيبة” بأجزائه الثلاثة حقق نجاحاً باهراً وخلق حالاً من الجدل الإيجابي على مدى ثلاثة مواسم رمضانية متتالية. أما الجزء الرابع فبعنوان “الهيبة الرد” وهو من كتابة فؤاد حميرة، إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة “صبّاح أخوان”.


أحدث تعديل 31-05-2020 الساعة 16:26