نشر في 30-05-2020 الساعة 14:42

كشفت بيانات تويتر حول التغريدات الأكثر تداولاً خلال شهر رمضان 2020 في الفترة الممتدة من 24 أبريل الماضي إلى 20 مايو الجاري، عن أن المملكة العربية السعودية تعد الأكثر تغريداً حول المسلسلات الرمضانية بالعربية في الشهر المبارك.

وجاء في المراتب الأخرى بالترتيب، جمهورية مصر العربية، دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن ثم العراق والكويت.

وضمت قائمة أبرز وسوم مسلسلات رمضانية مذكورة في التغريدات (بحسب الأكثر استخداماً)، مسلسل البرنس للفنان محمد رمضان، المسلسل المصري «الاختيار» الذي تدور أحداثه حول البطل المصري أحمد منسي.

كما جاء المسلسل السعودي مخرج 7 في المرتبة الثالثة، ومن ثم برنامج قلبي اطمأن، الذي احتل المرتبة الرابعة، ومن ثم المسلسل الكويتي «أم هارون».

كما ضمت القائمة كلاً من: برنامج رامز مجنون رسمي، والمسلسل المصري النهاية، والعمل الفني المصري خيانة عهد، ومن ثم مسلسل فلانتينو، وأخيراً مسلسل الفتوة.

كما كشفت بيانات تويتر حول المشاهير العرب الأكثر نشاطاً على تويتر مع بعض تغريداتهم التي شهدت تفاعلاً أكبر، عن تصدر الممثل المصري آسر ياسين لقائمة المشاهير، فضلاً عن تغريدته الأكثر تفاعلاً والتي جاءت تحت عنوان «لا كاسا دي بولاق أبوالعلا #ب100_وش».

وضمَّت القائمة بالترتيب كلاً من: المغنية والممثلة اللبنانية سيرين عبدالنور، الممثلة التونسية هند صبري، الفنان المصري أحمد فهمي، فيما احتل المرتبة الخامسة الممثل المصري أمير كرارة، ومن ثم الممثلة المصرية آيتن عامر، وكذلك الممثل المصري أحمد صلاح حسني، والفنانة اللبنانية نادين نجيم، والممثلة الكويتية هيا عبدالسلام.


أحدث تعديل 30-05-2020 الساعة 14:42