بشرى تدافع عن محمد رمضان بسبب أزمة نجم مسلسل La case de papel


بعد الانتقادات والتساؤلات التي تعرض لها الفنان المصري محمد رمضان بسبب الفيديو الذي نشره علي حسابه بـ”إنستغرام” يظهر خلاله الممثل الإسباني الذي جسد دور Arturo Román في المسلسل الشهيرLa case de papel وهو يقدم له التهاني، دافعت الفنانة بشري عن زميلها.

وقالت بشري تعقيباً علي أحد الأشخاص الذي نقل أخبار الهجوم علي رمضان: “فين المشكلة؟؟؟ هو مش دفع؟؟ ولا ضحك عليهم ومدفعش؟؟ مش دي خدمة متاحة للجميع إنه يستخدمها؟؟ وشركة لها علامة مائية ومسجلة وقانونية؟؟ .. إللي عايز الفنان ده أو غيره يعمله فيديو يستخدم نفس الخدمة ويدفع تمنها.. مش شايفة داعي لكل هذه الضجة.. وأنا أقول هذا الكلام وأنا أعتبر من مهاجمينه.. عيد ميلاده وأهدى نفسه هذا الفيديو عادي.. إذا أردنا أن ننظر للجانب الايجابي للموضوع هو أن هذا الممثل الإسباني الآن أصبح يعرف أن هناك فنان مصري اسمه محمد رمضان وربما تكون هذه بادرة تشجعه على المعرفة أكثر بنجوم مصريين آخرين وهذا أكيد أفضل من أن تكون معلومات الأجانب عن العرب إنهم إرهابيين ورجعيين ومتطرفين بل هذا يؤكد أننا ندفع أموال لترويج الفن والتعريف بانفسنا ولا ندفع هذه الأموال لتمويل الإرهاب وداعش وغيرها من الانطباعات المعروفة سلفا عن العرب..”.

يذكر أن بشرى شاركت في موسم الدراما الرمضاني المنتهي بمسلسل “القمر آخر الدنيا” وشاركها البطولة مجموعة من النجوم الشباب منهم عمرو عابد وأحمد كرارة ومؤمن نور.