نشر في 28-05-2020 الساعة 20:35

أعلن فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، عن مشاركته إلى جانب النجمة العالمية دوا ليبا وكاران جوهر وسونان كابور وعدد من أشهر نجوم الغناء في العالم بالحفل الخيري، يوم الجمعة الواقع في 29 مايو الجاري وذلك في محاولة لجمع الأموال لجهود التصدي لفيروس كورونا المستجد تحت شعار احلم معنا dream with us حيث سيشارك 150 فنان من العالم.

يبدأ البث المباشر في الساعة 8 مساءً بتوقيت الخليج – 16 بتوقيت غرينتش على YouTube وFacebook و TikTok ومنصة ohm.constellation.artوشبكات التلفزيون العالمية.

تحت شعار “احلم معنا”، يجمع حفل OHM Live مليار حلم خلال البث حيث يرسل المُشاهدون حلمهم إلى ohm.constellation.art، ثم عن طريق الخوارزميات سيحصلون على قطعة صغيرة من الرسم ليُمكّنهم من مُشاركته على انستغرام.

أما التبرعات فتذهب إلى جهود الإغاثة ومكُافحة وباء كورونا بالتعاون مع عدّة مؤسسات، منها الصليب الأحمر والهلال الأحمر وأطباء بلا حدود ودبي العطاء وFromU2Them وغيرها.

و طرح عاصي الحلاني مؤخراً أغنية “بعشقك” من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان محمد عبيه وتوزيع طونى سابا، أمّا الكليب فهو من إخراج أحمد المنجد، وتم تصويره فى منزل عاصى الحلانى خلال فترة الحجر المنزلى مؤخرًا.


أحدث تعديل 28-05-2020 الساعة 20:51