نشر في 28-05-2020 الساعة 20:48

يستعد السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة مع 150 من نجوم العالم للمُشاركة في حفل OHM Live الخيري الضخم يوم 29 مايو الجاري لمواجهة جائحة كورونا بالتبرعات والأحلام. تضم القائمة دوا ليبا وجايسون ديرولو وبيكي جي بالإضافة إلى نجوم العرب كارين وازن وغيرهم.

يستعرض حفل One Humanity Live – OHM Live وهو إنتاج مُشترك بينITP Live ومقرها دبي و Constellation عروضاً فنية ومُقابلات شخصية وجهاً لوجه وتحديات، ويعرض قصصاً وأخباراً مُلهمة تبثّ الأمل من خلال مجموعة مُتميزة من رموز الفن والرياضة والموسيقى والسينما والموضة والصحة.

يبدأ البث المباشر في الساعة 8 مساءً بتوقيت الخليج – 16 بتوقيت غرينتش على YouTube وFacebook و TikTok ومنصة ohm.constellation.artوشبكات التلفزيون العالمية.

تحت شعار “احلم معنا”، يجمع حفل OHM Live مليار حلم خلال البث حيث يرسل المُشاهدون حلمهم إلى ohm.constellation.art، ثم عن طريق الخوارزميات سيحصلون على قطعة صغيرة من الرسم ليُمكّنهم من مُشاركته على انستغرام.

أما التبرعات فتذهب إلى جهود الإغاثة ومكُافحة وباء كورونا بالتعاون مع عدّة مؤسسات، منها الصليب الأحمر والهلال الأحمر وأطباء بلا حدود ودبي العطاء وFromU2Them وغيرها.


أحدث تعديل 28-05-2020 الساعة 20:48