نشر في 28-05-2020 الساعة 11:37

نشر نجم هوليوود توم هانكس عدة صور له عبر حسابه على موقع إنستغرام، أقلقت جمهوره ومتابعيه على حالته الصحية، وذلك بعدما كشفت تلك الصور عنه أثناء نقل دم إلى يديه، وعلق على الصور بكتابة: “Plasmatic on 3! 1,2,3 PLASMATIC! Hanx”، وهي الصور التي ما أن انتشرت حتى تكهن البعض أن النجم الشهير بخير ويستمر في التبرع بالدم مرة أخرى بعد تعافيه من فيروس كورونا، ويأتي هذا بعد فترة من تبرعه بالدم بصحبة زوجته.

View this post on Instagram

Plasmatic on 3! 1,2,3 PLASMATIC! Hanx

A post shared by Tom Hanks (@tomhanks) on

وكان النجم توم هانكس قد تبرع هو وزوجته الممثلة ريتا ويلسون بدمائهما من أجل تطوير لقاح لفيروس كورونا، وأعرب هانكس عن رغبته في تسمية أي لقاح ينتج من العمل على الدم الذي تبرع به باسم Hank-ccine.

وقد ذكرت تقارير إخبارية قبل أيام أن توم هانكس تبرع هو وزوجته الأسبوع الماضي بالدم والبلازما لأبحاث تقام حول علاج أو مصل لفيروس كورونا، حيث من المقرر أن تحمل أجسادهما الأجسام المضادة للفيروس، حيث أصيبا الشهر الماضي خلال تواجدهما في أستراليا لتصوير أحد الأعمال السينمائية.

وكان الممثل الأمريكي الشهير توم هانكس تفاصيل اللحظات الصعبة التي عاشها خلال إصابته وزوجته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وأعلن هانكس، البالغ من العمر 63 عاما، مارس الماضى، أنه وزوجته الممثلة ريتا ويلسون، أصيبا بالفيروس أثناء وجودهما في أستراليا لتصوير فيلم، وتعافيا فى وقت لاحق، حيث قال توم هانكس، في برنامج تليفزيوني، إنه عانى من آلام شديدة، لكن التجربة الأصعب كانت من نصيب زوجته التي عانت أكثر منه، مشيرًا إلى أنه كان يشعر بآلام شديدة بالجسم، ويعاني من الإعياء والحمى، لكن زوجته، الممثلة ريتا ويلسون، كانت تعاني من ارتفاع أكبر في درجة الحرارة، وفقدت الإحساس بالتذوق والشم.


أحدث تعديل 28-05-2020 الساعة 11:37