نشر في 26-05-2020 الساعة 18:33

MTV ما زالت على الموعد مع جمهورها في لبنان والعالم وما زالت تكافح وفريق عملها للاستمرار في تقديم اهم البرامج والانتاجات لتقدم فسحةً من التسلية والإفادة علها تخفف من وطأة الظروف الراهنة. بعد عيد الفطر وشهر رمضان المبارك الذي قدمت خلاله MTV شبكة برامج حققت نجاحاً كبيراً تتابعون يومياً وابتداءً من الغد برامج وأعمالا جديدة هذه تفاصيلها:

منذ انطلاق برنامجه الجديد “كمشتك” حجز الزميل طوني بارود مكانته على شاشة MTV بعد ان احتل قلوب المشاهدين خلال مسيرته الطويلة. سيعود طوني ليقتحم هواتف ضيوفه وما فيها من اسرار واغنيات و”فضائح” كل إثنين الساعة 21:40.

“ضحك ولعب وجد” والكثير من الحب في برنامج محمد قيس الجديد الذي سيستكمل من وحي السهرة الاستثنائية التي امضيناها مع السوبر ستار راغب علامة في أولى ليالي العيد. في الأجواء ذاتها سنسهر مع محمد وضيوفه في الأستديو ومع جمهورهم الذي سيتفاعل عن بعد كل ثلاثاء الساعة 21:40.

تطل ناديا بساط من جديد في برنامج المسابقات “مين بيعرف” الذي يجمع المعلومات العامة والتسلية كل اربعاء الساعة 21:40 بعد ان قدمت بنجاح موسمين متتاليين. كلود أبو ناضر هندي تطل كل اربعاء الساعة 22:40 في “تحقيق” الوثائقي المستمر على شاشة MTV منذ أكثر من 25 سنة .

الخميس يعود الإعلامي مرسال غانم في “صار الوقت” الى موعده الثابت مساء كل خميس الساعة 20:40 وقراءة للملفات السياسية الساخنة في حوار مفتوح مع ضيوفه من اهل السياسة والاختصاص إضافة الى القراءة التاريخية للأحداث التي يطلعنا عليها الأستاذ جورج غانم.

عادل كرم الذي أثبت أن بيته هو فعلاً “بيت الكل” سيطل على جمهوره من جديد مساء كل جمعة الساعة 21:40 يزوره فنانون يلتزمون كما فرقة البرنامج الموسيقية كافة معايير السلامة. الجوائز والاتصالات باقية في “بيت الكل” من دون ان ننسى صديقي عادل اديل جمال الدين وعباس جعفر ونهفاتهما.

“السلطة المحلية” برنامج جديد من تقديم الزميل داني حداد يجول فيه على مدن وبلدات لبنان ليطلعنا على سير عمل بلدياتها وعلى الإنجازات والتحديات كل سبت الساعة 16:00.

“هيك منغني”… وهكذا سنسهر مع  النجمة مايا دياب عبر شاشة MTV كل سبت الساعة 21:40 في إعادة برنامج “هيك منغني” واجمل الأصوات والأغنيات العربية والأجنبية وكم اشتقنا الى هذه الاجواء.  

الأحد لجيسيكا عازار التي استضافت على مدى 11 حلقة سيدات لامعات من لبنان والدول العربية وها هي تعود ببرنامج “الاحد منحكي” اسبوعياً الساعة 21:40 لتستضيف رجالاً شكلوا علامة فارقة كل في مجاله ليتحدثوا عن الحياة والعمل والاهم عن المرأة وعن نظرتهم اليها وكيف يدعمونها لكسر ما تبقى من حواجز تحد من طموحها في مجتمعنا الشرقي.

للدراما قصة أخرى على شاشة الـMTV الحريصة على إرضاء جمهورها العريض الذي سيتسنى له متابعة 4 مسلسلات اذ يستمر عرض مسلسل “مرارة الحب” يومياً من الجمعة حتى الأربعاء الساعة 20:40. “حكايتنا” يومياً الساعة 18:00 يليه مسلسل “امرأة” مي موسمه الثاني الساعة 18:45 كما تعرض MTV مسلسل “كارما” يومياً الساعة 16:00.


أحدث تعديل 26-05-2020 الساعة 18:36