نشر في 25-05-2020 الساعة 17:07

وجه السوبر ستار راغب علامة رسالة خاصة لمواطنته شمس الاغنية اللبناينة نجوى كرم، بعدما وجهت له رسالة وقال عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “كل عام وانتي بخير ومتألقة صديقتي نجوى.

وأضاف علامة : من اليوم ورايح ممنوع نسكت عن الفاسدين والحرامية والمجرمين اللي وصّلوا البلد للحالة الهستيرية المعيبة. لازم يعلا صوتنا وصوت اللي بيحبونا وممنوع نسكت، لأن الساكت عن الحقّ شيطان أخرس”.

وكانت نجوى كرم قد وجهت رسالة لراغب بعد مقابلته امس على شاشة mtv قائلة عبر حسابها في تويتر:” من المقابلات الحلوة والذكية يللي شفتها، مع نجم مستمر بنجوميته، ما كنت عاملة حساب بال 2004 لما غنيت “سرقونا” باغنية “ليش مغرب” انو بال 2020 يكون “طار البلد”، فطر سعيد وبدعيلك بالنجاح الدائم”.

وكان قد غرد راغب علامة مؤخرا: “السياسي هو الذي أوصل البلد إلى هذه الحال هو مواطن سيئ وسارق ومتآمر وعميل ومتواطئ”.وقال راغب علامة فى تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر: “كما يُحاسِب القضاء المواطنين، عليه أن يحاسب السياسيين ! السياسي ليس نبي ولا إله! السياسي هو الذي أوصل البلد الى هذه الحال هو مواطن سيء وسارق ومتآمر وعميل ومتواطيء وقليل أمانة، إنه من أسوأ أنواع المواطنين!
وأضاف راغب علامة: “الدولار وصل ٤٠٠٠ ، السياسي هو المسؤول عن جوع الناس ودمار الوطن”.

كان راغب علامة، قد هاجم القطاعين السياسي والمصرفي في لبنان، من خلال حسابه الرسمي على موقع “تويتر”.
وقال راغب علامة في تغريدة له: “القطاع السياسي والقطاع المصرفي هم شركاء في جريمة محاولة السطو على أموال المودعين! والقضاء حتى الآن عاجز عن التدخل !! ما هو سر التستّر عن المرتكبين؟؟”.
وتابع: “من المسئول عن غلاء الأسعار الخيالي الناتج عن حجز أموال التجار ؟ من يموّل الصرافين لذبح الناس وتجويعهم وتدهور الأحوال !! #مجرمون”.


أحدث تعديل 25-05-2020 الساعة 17:07