راغب علامة ضيفاً استثنائياً في سهرة العيد: “سعد الحريري صديقي وعاصي الحلاني لا يطعن بالظهر” وهذا سؤالي لفيروز وطلبي لرئيس الحكومة

نشر في 24-05-2020 الساعة 22:15

متابعة بيروتكم

حل السوبر ستار راغب علامة ضيفاً استثنائياً على شاشة mtv ضمن سهرة عيد الفطر المبارك وسط اجراءات صارمة بسبب فيروس كورونا وقد تمت الاستعاضة عن الجمهور داخل الاستوديو بعدد من المعجبين والمحبين لراغب علامة حول العالم والضيف الاستثنائي داخل الاستوديو كان ابنه لؤي الذي تحدث عن علاقته بوالده وكانت مداخلة عبر السكايب مع زوجته جيهان وابنه البكر خالد.

ومن ابرز تصريحاته عن العائلة تحدث علامة عن نجاح ابنه لؤي :”لؤي الأول دائماً على صفّه، وكان يُعفى من الامتحانات بسبب تفوّقه، ويعتبر أن هذا الأمر عادي بالنسبة له! عمره ١٩ سنة ويشتغل من الصباح للمساء.. لذلك أنا فخور جداً به لأنه رجل مسؤول وقد المسؤولية”.

وتطرق ايضاً لمواضيع سياسية وطالب رئيس الحكومة حسان دياب بمحاسبة السارقين وقال :” حكومة #حسان_دياب استلمت أرض محروقة من الطبقة السياسية الفاسدة وزعماء الطوائف، لا أرضى ان أدخل المجال السياسي في ظل هذه الظروف، وعلى رئيس الحكومة محاسبة السارقين كي يُكتَب لهذه الحكومة النجاح، ونتمنى أن نشهد شيء من العدل.”.

كما قال ان مكافحة الفساد لن تتم بطرق سهلة فما اخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة .

وعن تفشي فيروس كورونا حول العالم اعتبر ان الفيروس مفتعلاً وان الانسانية تدفع ثمن صراع الجبابرة حول العالم.

وعما اذا كان التقى بالسيدة فيروز في حياته اجاب بالنفي وانه لم يطلب ذلك لكنه يتمنى لقاءها.

ووجه لها سؤالاً :”لماذا غابت عن اعمال زياد الرحباني الذي لا يشبهه احد”، واسف لاطلاق شائعة وفاتها من المغرضين والحاقدين.

كما تحدث عن صداقته بفارس الغناء العربي عاصي الحلاني فوصفه بالصديق المحترم والمخلص ولا يطعن بالظهر وان صداقتهما تمتد الى 20 سنة خلت.

وعن شقيقه خضر الذي يتولى ادارة اعمالة منذ سنوات طويلة فقال عنه :” انه شقيقي ومدير اعمالي وحامي ظهري”.

كما اكد على صداقته بالشيخ سعد الحريري كاشفاً بمصارحته عن رفض السياسية الاقتصادية التي اتبعها في لبنان.

ثم توجه الى وزيرة العدل بسؤال:” متى سيكون لدينا عدلاً؟”.

وعن رياض سلامة قال علامة:” انه ضحك على الشعب اللبناني بعدما منحه الثقة معترفاً انه سبق ان كتب له مديحاً بسبب نيله الجوائز العالمية”.

بينما اعتبر فؤاد السنيورة يحتاج الى حلقات ليتحدث عنه موجهاً له سؤالاً هل انت راضي عن تحميل الشعب اللبناني هذا الكم الهائل من الضرائب؟

وخلال الحلقة قدم اجمل اغنياته مثل “يا حبيبتنا بيروت” “طب ليه” ” اللي باعنا خسر دلعنا” بينما افتتح الحلقة بأغنية “قلبي عشقها”.

وقد لقيت الحلقة تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وحظي الاعلامي محمد قيس بتعليقات ايجابية كثيرة على ادائه بإدارة الحوار، فيما تولى كميل طانيوس اخراج هذه السهرة الاستثنائية.

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ beirutcom الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


أحدث تعديل 24-05-2020 الساعة 22:21