نشر في 20-05-2020 الساعة 22:59

استعادت النجمة سميرة سعيد ذكريات غنائها خلال فترة الطفولة، حيث كشفت عن مقطع نادر لها للأغنية الدينية “بيت الله” التي قدمتها عام 1971، وهي طفلة بعمر 13 عاما، حيث نشرت مقطع من الأغنية عبر حسابها بموقع “انستجرام”، كما نشرت الأغنية كاملة عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”.

وكانت النجمة سميرة سعيد، فتحت صندوق ذكرياتها، حيث شاركت جمهورها “فيديو” أثناء غنائها أغنية “أقبلت يا رمضان”، خلال فترة طفولتها، عبر حسابها بموقع إنستجرام.

الفنانة سميرة سعيد، علقت على الفيديو قائلة: “أغنية لرمضان من أيام الطفولة.. أحببت أن أشارككم بها..كل رمضان وأنتم بخير.. مطمئنين وآمنين”.

يشار أن الفنانة سميرة سعيد شاركت في  أوبريت “أنت أقوى”، قائلة فى ذلك الإطار: “شاركت فى هذه الأوبريت رغم العزل الصحى لأن الفكرة كانت جميلة”، مضيفة: “هاتفنى الدكتور وليد مصطفى وهو صديق عزيز جداً فعجبتنى الفكرة وقررت المشاركة فيها”، مشيرة إلى أن الفكرة رائعة وتحمل فى طياتها إيجابية، وحسيت أنى لازم أشارك فيها لأن الأوضاع غير الطبيعية التى يشهدها العالم تحتم عليَّ أن يكون لى دور، وتابعت قائلة: “الناس حسيت إنها حزينة من اللى بيحصل فحبيت أعمل تفاؤل”.

وأكملت الديفا خلال تصريحات تليفزيونية: “أول مرة أشارك فى عمل فنى جماعى فى حياتى كلها، ورغم كده مبسوطة وسعيدة جداً، مشيرة إلى أن الدكتور مدحت العدل انتقى كلمات الأوبريت ببراعة واصفة الكلمات بأنها فى منتهى الجمال”.


أحدث تعديل 20-05-2020 الساعة 22:59