اشادات واسعة بدور مكسيم خليل في اولاد ادم: “جوكر رمضان”


يلعب النجم السوري مكسيم خليل احد اجمل ادواره في مسلسل “اولاد ادم” بدور غسان مقدم البرامج الشهير والذي يعاني من حالة مرضية سايكوباتية وسادية يتلذذ فيها بتعذيب ضحاياه فيشعر بالنشوة مع كل اضطهاد وعذاب لضحية.

وقد حصد على مر عرض الحلقات كرهاً واحتقاراً من المشاهدين اللذين صدقوا هوية هذه الشخصية وتفاعلوا معها لدرجة ينتظرون الانتقام والعقاب له .

هو الذي استغل ضعف نساءه ليصورهن خلال العلاقات الجنسية متجاوزاً الخطوط الحمراء مع قاصرة لا تتعدى الـ 16 عاماً ، دفعها تصرفه الى الانتحار لتضع حداً لعذاباتها وخوفها من العار.

الاشادات بهذا الدور الاستثنائي ملأت صفحات ومنصات السوشيال ميديا فلقب بجوكر رمضان 2020.

ومن التعليقات التي انهالت عليه :”ترفع لك القبعةةةةةة يا وحش literally وحش تمثيل انت مش طبيعي ابداً ابداعك تخطى كل حدود لك حتى و انت قاعد و ساكت وجهك لحالو بيمثل و كيف بتتحوّل بين ثانية و ثانية رهييييب انت يا زلمة”.

ومتابع اخر:”ابدااااااع خطيرررررر اعجز عن وصف الاداء .. يا رجل بديت اخاف منك من ورا الشاشه .. شي مش معقول .. لترلي مبدع”.

“من يوم يومك مبدع ..من أول ظهور لك على الشاشة ..واصلا كلمة أبدعت ثم أبدعت ماتوفيك حقك..يعطيك الف عافية .أدائك عالمي وانشالله توصل للعالمية.”

“انا بهنيك على هالدور انا بحب تمثيلك لانك مبدع وتتقمص الشخصيه انت رائع ومبروك النجاح كم يوجد في مجتمعنا غسان للحظات كنت بدي اكرهك بس هيدا دور وميمرق انت ممثل تستاهل الجائزه لافضل ممثل لشهر رمضان ادامه الله عليك بالحب والهنا#مكسيم بطل اولاد آدم”.

“chapeau chapeau chapeau انت مش مفاجأة لأن اجرامك بالتمثيل مش جديد .انت ممثل مجرم. بس قديه حلو الواحد يشوف نجاح من يستحق بيحس انه الانصاف موجود بمحل. الف مبروك كره العالم لغسان و احترامن لأبداعك. ما بقى تطول الغيبة”.

“تحياتي أستاذ مكسيم ….اسمحلي هنيك على اتقانك للعب هالدور وطبعاً هالشي مو غريب عليك ….فنان معجون بالموهبة والإبداع من يومك…..شابو يا فنان”.

“رهيب لابس الدور لبس بكل كلمة وحركة ونظرة ابدع هالسنة فعلا”.

يسلط المسلسل الضوء على مبدأ “كل بني آدم خطّاء”، وتدور أحداث العمل حول ثنائيتين، الأولى بين القاضية “ديمة علم الدين” (ماغي بو غصن) ومقدم البرامج “غسان” (مكسيم خليل) زوجين لديهما مشاكل في الإنجاب.

وتطلّ ماغي بدور القاضية النزيهة والمرأة الناجحة التي لم يورّطها الفساد في الأحكام التي تطلقها، لكنها ليست بعيدة عن الخطيئة حيث تصدم طفلاً على الطريق وتخفي ذلك في بداية الحلقات، ثم تقع في فخ التستر على شقيقها المُدمن قضائيا بعدما ورط نفسه بأذية فتاة.

تعيش ماغي دور امرأة مكسورة ومجروحة، وتدور في هاجس الإنجاب ودوامة الدفاع عن الأحباء الذي قد يلوي ذراعها وتخسر بسببه.

يحاول زوجها مكسيم خليل بأداء مُتقن باستغلال ارتباطه بزوجته النافذة لتمرير نزواته مع النساء وحقده على العالم، يعمل لمصالحه الخاصة ورغباته دون رادع، محاولاً الالتفاف على كل من حوله حتى زوجته التي فشى بسر شقيقها لأعدائها حتى يصل إلى مبتغاه بإدارة البرامج.

يغرق مكسيم خليل في شر أعماله، ويؤدي الممثل السّوري في العمل شخصية معقدة، ويعيش بقناعة أن هذا المجتمع فاسد ومبدأ “اللهم نفسي”.

مسلسل اولاد ادم من بطولة مكسيم خليل دانييلا رحمة ، ماغي بو غصن، قيس الشيخ نجيب، ندى ابو فرحات، كارول عبود، رودني الحداد، طلال الجردي ومن تأليف رامي كوسا واخراج الليث حجو.