لانا مدور في “المشهدية” تكشف عن تصدر المسلسلات لهذا الاسبوع.. وكارمن لبس مفاجأة رمضان 2020 لبنانياً


كشفت ككل اسبوع خلال شهر رمضان المبارك، الاعلامية في قناة الميادين لانا مدور من خلال برنامجها المشهدية عن حركة المسلسلات الدرامية هبوطاً وصعوداً وذلك حسب مؤشرات مواقع التواصل الاجتماعي فتقدم البعض وتراجع البعض الاخر مع اعتراف مدور بأن هذا العام لم يحمل في جعبته المنافسة الكبرى التي تشهدها الدراما كل عام.

ففي لبنان انحصر السباق بين مسلسل “بالقلب” الذي اتى بالمركز الثاني مع بروز اسم الممثلة القديرة كارمن لبس بشكل واضح بين جميع الممثلين مسجلاً تفاعلاً كبيراً في لبنان والاردن وسوريا.

بينما احتل مسلسل بردانة انا المركز الاول .

اما المنافسة ضمن خانة الدراما المشتركة فجاء مسلسل “سر” بالمركز الثاني مسجلاً تفاعلاً وتداولاً في لبنان وسوريا والامارات ومصر.

وجاء اولاد ادم بالمركز الاول متفوقة فيه الممثلة دانييلا رحمة على جميع الابطال بنسبة تداول 34 مليون مسلجة نسبة مشاهدة في كل من لبنان الامارات الاردن العراق وسوريا.

وعلى صعيد الدراما السورية شهدت المنافسة تراجعاً لمسلسل سوق الحرير بالمركز الثالث، وتقدما لمسلسل “مقابلة مع السيد ادم” للمركز الثاني، وحافظ مسلسل حرملك على المركز الاول منذ عدة اسابيع مسجلاً بروزاً للممثلين جمال سليمان وسلافة معمار.

اما الدراما المصرية فقد اشتدت المنافسة نظراً لكثافة الانتاج هذا العام نسبة لغيرها فاحتل مسلسل خيانة عهد المركز السادس.

بينما استحوذ مسلسل ب 100 وش بالمركز الخامس لنيللي كريم واسر ياسين.

والمرتبة الرابعة لمسلسل النهاية ليوسف الشريف

وشهدت المنافسة تقدماً لمسلسل لعبة النسيان متجاوزة النهاية لتحتل المركز الثالث مع بروز اسم دينا الشربيني بطلة المسلسل بنسبة تداول عالية.

واحتل البرنس المركز الثاني اما المسلسل الاول فاحتله مسلسل الاختيار لامير كرارة.