blank

صابرين تشيد بـ “الاختيار” ومعجبة بـ”100 وش”و “البرنس”


أشادت الممثلة المصرية صابرين بمسلسل الاختيار من بطولة الفنان امير كرارة وتحرص على مشاهدتها لمسلسلي “بـ 100 وش” “البرنس” .

blank

واعتبرت صابرين مسلسل “الاختيار”، الصرخة التي لم نستطع صرخها طوال الفترة الماضية وقالت:”بمجرد عرض المسلسل صرخنا كلنا في نفس الوقت، بعدما كنا غير قادرين على ذلك، العمل أخذ بثأر شعب مصر، وأخرج كل ما كنا نكتمه في قلوبنا، وأوجه التحية لكل من عمل في هذا المسلسل”.

وأشارت صابرين إلى أن اعجابها بـ”الاختيار” لأنه جعلنا نشاهد كيف تقوم العمليات الأرهابية ورد أبطالنا عليهم موضحة :”كلنا كنا بنشوف هذه الأحداث في النشرة الإخبارية فقط، ولكن في المسلسل نرى كيف قامت هذه العملية ومن الذين قاموا بها، فالحدث الحقيقي الذي رأيناه في الأخبار نشاهده حالياً اتصنع ازاي وهذه عظمة هذا العمل.

ويعرض لصابرين في رمضان الجاري مسلسل “ليالينا 80” على قناة CBC، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وبطولة صابرين، اياد نصار، غادة عادل، خالد الصاوي، ميدو عادل، نهى عابدين، محمد على رزق، محمد الشنقيري، رنا رئيس، هبة عبد الغني، منة عرفة، سارة التونسي، نورهان، هاجر الشرنوبي، حسني شتا، محمد شاهين، صبري عبد المنعم.