تشريح تحطم طائرة هليكوبتر كوبي براينت.. كان الاختبار سلبي للمخدرات


أصدر مكتب الطب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس يوم الجمعة تشريح الجثث لضحايا تحطم طائرة هليكوبتر في كاليفورنيا التي قتلت نجم كرة السلة كوبي براينت وابنته جيانا البالغة من العمر 13 عامًا وجميع الأشخاص السبعة الآخرين على متن الطائرة.

وقال تقرير الطيار آرا زوبيان (50 عاما) إنه أثبت نتائج سلبية على الكحول والمخدرات، ولا يزال المحققون في المجلس الوطني للمواصلات والسلامة يراجعون حادث تحطم الطائرة في 26 يناير ، وركزوا إلى حد كبير على الأحوال الجوية بالقرب من كالاباساس ، كاليفورنيا حسبما ورد بموقع nytimes.

وجد تقرير أولي من مجلس السلامة أنه لا يوجد دليل على فشل المحرك.

والعديد من تقارير تشريح الجثة البالغ عددها 180 صفحة مخصصة لوصف تفصيلي لإصابات الضحايا.

ويتم سرد سبب وفاة جميع الضحايا التسعة كصدمة حادة.

تقرير تشريح الجثة للسيد براينت ، 41 سنة ، يدير 17 صفحة ويصف الإصابات التي لحقت بجسمه بالكامل.

وكتب أحد الفاحصين الطبيين “هذه الإصابات تكون سريعة إن لم تكن مميتة على الفور”.

قال تقرير تشريح الجثة جيانا ، التي كانت ترتدي رقم 2 على قمصان كرة السلة ، إنه تم العثور على قميص بلا أكمام في المشهد مكتوب عليه “Bryant 2” في الخلف و “Mamba 2” في الأمام.

كانت الرحلة القاتلة متجهة إلى بطولة كرة السلة في أكاديمية السيد براينت لأكاديمية مامبا ، في ثاوزاند أوكس ، عندما اصطدمت المروحية بتلة شمال لوس أنجلوس بعد حوالي 39 دقيقة من إقلاعها من مطار في سانتا آنا. وكان من بين الضحايا اثنان من زملاء جيانا وأقاربهما ومدرب.

تم انتخاب السيد برايانت ، 18 نجمة All-Star لـ Los Angeles Lakers ، بعد وفاته في قاعة شهرة Naismith التذكارية لكرة السلة في عامه الأول من الأهلية.

فاز بخمسة نبراسكا بطولات وميداليتين ذهبيتين أولمبية.

كانت الطائرة الهليكوبتر التي كانت تقل السيد بريانت تسير بسرعة 184 ميلاً في الساعة وتكافح من أجل تجاوز الغيوم المنخفضة قبل تحطمها ، وهي الطائرة NTS S. قال التقرير.

وكان الطيار زوبيان قد طلب إذنًا خاصًا للسفر عبر مناطق منخفضة الرؤية حول المطارات في بوربانك وفان نويز.