نشر في 15-05-2020 الساعة 18:17

خلال اللقاء الذي أجراه معها الإعلامي باسل محرز في برنامج المختار عبر إذاعة المدينة اف ام كشفت الممثلة السورية هبة نور أن ظروف الحرب وقلة النصوص الجيدة والحالة العامة أجبرتها على الابتعاد عن التمثيل في السنوات الماضية ، نافية أن يكون السبب هو ارتباطها حيث قالت إنها لايمكن أن تترك التمثيل لأجل علاقة، ورغم أنها لم تؤكد خبر زواجها سابقاً أكدت هبة أنها الآن مطلقة وأن التجربة التي مرت بها لم تؤثر سلباً على علاقتها بالرجل الذي يعني لها الأمان رغم أنها تتمنى أن تعيش تجربة الأمومة بشكل كبير.

كما قالت نور إنها لاتؤمن بالمساواة بين الرجل والمرأة وإن لكل منهما دور يجب أن لايتحمله الآخر معتبرة أن الرجل يجب أن يكون مسؤولاً عن المرأة وعن بيته وتأمين ظروف الحياة اللائقة لها.

نور اعتبرت أن جمالها ظلمها وأن مايزعجها في الموضوع هو الاتهامات الدائمة وشعورها بأنها يجب أن تدافع عن نفسها وعن موهبتها التي تهمها أكثر من شكلها، كاشفة أنها لو لم تكن ممثلة لكانت أجرت عدداً من عمليات التجميل.

 كما أوضحت أن خوض تجربة الإعلانات مرفوض بنسبة كبيرة إلا وفق شروط أهمها جودة المنتج والأجر الذي ستتقاضاه ورأت أن الإعلان السيء يحرق الممثل.

وحول مشاركتها في مسلسل حرملك بجزأيه قالت إن المسلسل لاعلاقة له كما يشاع بحريم السلطان أو بمسلسلات البيئة الشامية ورأت أن تواجد عدد كبير من النجوم فيه كان عاملاً أساسياً في نجاحه، وحول متابعتها للموسم الدرامي الحالي قالت إنها تابعت مسلسل “الساحر” للنجم عابد فهد مشيدة بأداءه وتميزه رغم أنه قدم أعمالاً أفضل منه في السابق، كما أبدت إعجابها بالممثلة الشابة هيا مرعشلي وقالت إنه لفتت النظر منذ ظهورها الاول كونها موهوبة ومجتهدة وتملك القدرة على الإقناع.


أحدث تعديل 15-05-2020 الساعة 18:17