نشر في 12-05-2020 الساعة 11:14

شهدت الحلقة 19 من مسلسل الفتوة بطولة الفنان ياسر جلال تصاعدا كبيرا حيث تم دفن المعلم صابر فتوة الجمالية الفنان أحمد خليل بعد قتله بحلقة أمس على يد أحد رجال سيد اللبان فتوة المدبح الفنان رياض الخولى الذي أرسلهم لقتل حسن الجبالي الفنان ياسر جلال لكي يستطيع اللبان الحصول على كنز الدم بعدما علم أنه في حوزة حسن ولكن المعلم صابر قام بتلقي الطعنة بدلا من حسن ليفديه بروحه وذكر لحسن أنه سيموت مرتاحا ويستطيع أن يقابل أحمد الجبالي والده وسيكون راضيا عنه.

يجير رجال سيد اللبان ( رياض الخولي ) على حي الجمالية لسيطرة عليها فيحدث صراع بينهم وبين عزمي ( أحمد صلاح حسني ) ورجاله للدفاع عن منطقتها. 

كذلك يرفض عزمي زواج اخته ليل ( مي عمر ) من حسن الجبالي ويعلن أنه سيصبح الفتوة من بعد وفاة والده. 

كما تم دفن أحباب زوجة المعلم صابر الأولى التى قتلت قبله بدقائق لتودع ليل الفنانة مى عمر أبيها وأمها في نفس اليوم واللحظة وتتلقى العزاء فيهما هي وشقيقها عزمي الفنان أحمد صلاح حسني.

وجمع مشهد بين ليل الفنانة مي عمر وشكر الفنانة هنادي هاني مهنا حيث كشفت ليل علي أن والدها المعلم صابر أبو شديد ووالدتها أحباب قد توفوا في ليلة واحدة قائلة:”يا حرقة قلبي عليك يابا يا حرقة قلبي عليك ياما.. يارتني ماجبتك.. أخيرًا هتقعدوا مع بعض”.

وأثناء إقامة عزاء المعلم صابر يهاجم رجال المعلم سيد اللبان فتوة المدبح الفنان رياض الخولي الجمالية واستغلوا فرصة انشغال الفتوات في العزاء ليصبح اللبان الفتوة بعد المعلم صابر وينجح حسن وعزمي في التصدي لهم وبعد هزيمتهم أعلن عزمي أنه فتوة الجمالية.

بينما جاء فرج الفنان ضياء عبد الخالق ووقف أمام عزمي وتحداه بأن الفتونة من حقه هو ويتصارع الاثنان أمام الجميع لينهي شيخ الحارة الفنان خالد عبد السلام هذا الصراع قائلا النبوت سيحكم من هو فتوة الجمالية ولكن بعد انتهاء عزاء المعلم صابر فالموت له حرمته.

من ناحية أخرى ذهب عزمي إلى سيد اللبان يهدده بأنه لن يصبح فتوة الجمالية وأن الفتونة من حقه فرد اللبان قائلا: “أنت يا عزمي كنت بالنسبة لي أنت وأبوك المعلم صابر ووالدتك مجرد لعبة” وطالبه بالانصراف من أمامه وعودة جعفر أحد رجاله سالما دون أن يمسه مكروه وإلا سيكون الثمن غاليا.

وانتهت الحلقة بمشهد بين ليل وشقيقها عزمي يؤكد لها أنه ليس له دخل في قتل والدتها كما حذرها من حسن الجبالي وأنها من المستحيل أن تتزوجه.

الفتوة تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي ويعرض يوميا على قناة الحياة وشارك في بطولته كوكبة من النجوم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولى وإنعام سالوسة.


أحدث تعديل 12-05-2020 الساعة 11:19