نشر في 11-05-2020 الساعة 21:05

تبدأ الحلقة الثامنة عشرة من برنامج رامز مجنون رسمي، باستضافة الفنانة منة عرفة، وخلال الحلقة يتم خداعها وإقناعها بأنها تصور برنامج كرسي الحقيقة، الذي تقدمه أروى، ثم تجلس منة على كرسي وتسألها أروى العديد من الأسئلة الشخصية.

وبعد ذلك تنتقل أروى إلى المرحلة الأخيرة من برنامجها حيث عرضت 3 صور لنجوم الفن وهم: أحمد حلمي، وسيلينا جوميز وكان من بينهم رامز جلال، والذي يخترق  الصورة لتتفاجأ منة به، ثميطالبها رامز بالخضوع للمقلب التي تتعرض من خلاله للصعق بالكهرباء وتغمرها المياه ويقوم الكرسي بالدوران مثل ألعاب الملاهي.

ثم يأمر رامز مساعده بإنزال الكرسي في حوض مليء بالماء، ويهددها بوضع زواحف به فتترجاه بأن يتوقف لخوفها منه، وتبدأ منة بالصراخ العالي والمزاح مع رامز والضحك فيطالب رامز بإخراجها ويحاول تهدئتها قبل أن يستدرجها للجزء الأخير من المقلب، وبعد ذلك تسقط في حفرة من الماء حتي يعلن انتهاء المقلب.

يذكر أن برنامج رامز مجنون رسمي تقديم رامز جلال وأروى، وتعد فكرة البرنامج مقلب يقوم به رامز، ويكون أحد ضحايا المقلب من نجوم الفن والإعلام والرياضة، وبعض الشخصيات العامة، ومن أبرزهم: سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، كما سافر معه ثنائي الفريق الحارس الدولي محمد الشناوي والتونسي على معلول، والفنانين حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال، ومحيي إسماعيل والراقصة جوهرة.


أحدث تعديل 11-05-2020 الساعة 21:05